عادي

«ريسبونس بلس القابضة» تطلق «ارتقاء» لخدمات التدريب في قطاع الرعاية الصحية

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ريسبونس بلس القابضة»، عن إطلاقها «ارتقاء» بالتعاون مع «مركز هيلث تك» للتدريب، وذلك بهدف تزويد قطاع الرعاية الصحية بخدمات التدريب الخاص بالشركات، بمعايير ذات مستوى عالمي.
تشكل «ارتقاء» نموذجاً ديناميكياً يقوم على إنشاء حلولٍ خاصة تتماشى مع احتياجات كل مؤسسة؛ حيث يتم تصميمها بطرق مختلفة كفيلة بتلبية متطلبات العميل بأفضل الطرق، مع الأخذ في الاعتبار التطبيقات الميدانية والمباشرة، بما يتيح تقدير الحلول المقدمة للمتطلبات الرئيسية. كما يقدم برنامج «ارتقاء» المشورة في ما يتعلق بتنمية رأس المال البشري، وابتكار برامج من شأنها تعزيز مستوى المهارات على الصعيدين الشخصي والمهني.
ويأتي إطلاق «ارتقاء» تماشياً مع رؤية شركة «ريسبونس بلس القابضة» في أن تكون الوجهة الشاملة لمختلف خدمات الرعاية الصحية. ومن خلال عروض الخدمات الفريدة التي تقدمها، تنخرط «ارتقاء» في تقديم التدريب اللازم للشركات السريعة النمو، مع الإشارة إلى أن «لائحة فورتشن لأفضل 500 شركة» تشير إلى أن معدل الإنفاق للشركات على تدريب كل موظف يبلغ ما معدله 1500 دولار أمريكي سنوياً، فيما يبلغ هذا المعدل في المنطقة نحو 900 دولار أمريكي لكل موظف، في مختلف القطاعات.
وستباشر «ارتقاء» العمل في قطاع الرعاية الصحية؛ حيث ستنشئ برامج لتطوير مهارات الموظفين، ما يعود بالفائدة الكبيرة على هذا القطاع، ذلك أن تعزيز المهارات الشخصية ضمن الفريق يفيد المؤسسة ككل بشكل كبير على المدى الطويل، ما يؤدي في نهاية الأمر إلى تعزيز قطاع الرعاية الصحية بصورة عامة.
وقال توم لويس، الرئيس التنفيذي في «ريسبونس بلس القابضة»: «تقوم استراتيجية «ريسبونس بلس» على اعتماد نموذج عمل ديناميكي للغاية، وهو نموذج مصمم بدقة لملء أي ثغرة في قطاع الرعاية الصحية. ومن خلال «ارتقاء»، تستعد شركة «ريسبونس بلس» للتعامل مع المهارات الشخصية والتدريب على خدمة العملاء، وهو مجال يحتاج إلى جهودٍ متواصلة لتطويره، ما يؤدي إلى ترسيخ مكانة «ريسبونس بلس» كمزود رئيسي لمختلف الخدمات اللازمة في قطاع الرعاية الصحية».
بدورها، قالت هناء عبد الحافظ سعيد، رئيسة قسم تطوير الأعمال في «ارتقاء»: «منذ تأسيسها، حققت «ارتقاء» خطوات متنوّعة داخل الشركة، في ما خص تعزيز الاتصال المؤسسي وتطوير المهارات الشخصية، لاسيما مع إطلاق أول نادي للتواصل للشركات من «ريسبونس بلس» بالتعاون مع Toastmasters International. كما بدأنا بمبادرة فريدة، هي عبارة عن جلسات «ارتقاء» النقاشية، والتي تجسد رؤيتنا لتطوير أنواع محددة من التدريب في قطاع الرعاية الصحية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"