عادي

سياحة و«بزنس» لنيمار في ميامي

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
شوهد النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان، وهو يتجول برفقة خطيبته الممثلة برونا ماركيز وأصدقاء في منتجع فونتنبلو بمدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية مؤخراً.
وشارك نيمار متابعيه مقتطفات من إجازته الصيفية على حسابه في إنستجرام، لكن الرحلة للولايات المتحدة ليست إجازة فقط بل «بزنس» أيضاً فقد شارك مع روميو (19 عاماً)، ابن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، ولاعب السلة لاميلو بول والممثلة المكسيكية دانا باولا في الترويج لحذاء سليبستريم للراعي «بوما» على هامش الذكرى الـ35 لإطلاق الحذاء.
ولا يعرف إن كانت الرحلة للولايات المتحدة ستنتهي ربما بصفقة للعب في فريق بيكهام إنتر ميامي وسط مطالبة الفرنسي جيروم روثان، لاعب سان جيرمان السابق، ناديه ببيع كل لاعب لا يقدم أداء مقنعاً.
وقال روثان مهاجماً إيكاردي وباريديس اللذين يصران على إنهاء عقديهما مع سان جيرمان: «إيكاردي وباريديس يظنان أنهما نجمان وهما لا شيء، ليحترمونا دقيقتين. لديكما عقود صحيح لكن قرار بقائكما ليس بيدكما فالنادي لديه ما يكفي من المال لدفع ما تبقى من العقود. أنتظر بلهفة رحيل غير المرغوب فيهم من النادي. عندما تنظر للأجر الذي يتقاضونه مقارنة بما يقدمونه في الملعب تشعر بالكارثة».
ولم يكن نيمار بعيداً عن مرمى الانتقادات بعد موسم غير مقنع لكنه أصر ممازحاً منتقديه: «عليهم أن يتحملوا بقائي لوقت طويل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"