عادي

شاكيرا تعزز ظهورها وبيكيه يختفي

11:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
عززت المطربة الكولومبية شاكيرا ظهورها العلني بعد عودتها من التشيك حيث حضرت بطولة بيسبول للصغار شارك فيها ابنها الأكبر ميلان، فيما فضل جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، العودة من التشيك بعد يوم من عودة شاكيرا وولديه ميلان (9 سنوات ) وساشا (7 سنوات) وحاول تجنب الكاميرات التي لاحقته في مطار برشلونة عند عودته يوم الاثنين.
وشوهدت شاكيرا بمعنويات مرتفعة برفقة ولديها الأحد في المطار ثم استقلت معهما التاكسي لحضور درس تايكوندو في اليوم التالي.
وكسرت شاكيرا حاجز الصمت في حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان انفصالها عن بيكيه، ونشرت صورة مع زميليها في برنامج استعراضي، فيما اعتذر بيكيه عن حضور حفل زفاف زميله جوردي ألبا الذي سيقام في 17 يونيو الجاري رغم صداقته لألبا وخطيبته روماري فينتورا وذلك كي لا يعكر المناسبة السعيدة بتسليط الكاميرات عليه وفق التقرير.
وعلق أحد المشجعين على توجيه شاكيرا ولديها لرياضات غير كرة القدم التي يمتهنها بيكيه وقال: «ليست لديهما مهارات كروية أم تفضل شاكيرا إبعادهما عن تأثير بيكيه؟».
ورفعت نوريا توماس، خطيبة بيكيه السابقة، الضغوط على المدافع بمنشور على حسابها في إنستجرام. وقالت نوريا ابنة رجل الأعمال أنريكي توماس: «بسن الـ21 حدث معي شيء قلب حياتي رأساً على عقب، قلت دائماً إن جزءاً من براءتي فقدته حينها. بدأت أتصرف بشكل مختلف عما اعتاده الناس من حولي. صديق ظهر في حياتي وهو لا يزال صديقاً وحينها أصبحنا ثنائياً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"