عادي

محاكم دبي تناقش إنجازاتها ورؤاها المستقبلية

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طارش المنصوري متحدثاً هلال المنتدى

دبي: «الخليج»

نظمت محاكم دبي «منتدى محاكم دبي»، بمتحف المستقبل بدبي، في إطار تعزيز وتفعيل منهجية التواصل الداخلي للعاملين والجهود المبذولة للتطوير والارتقاء بالعمل، ولتسليط الضوء على ما أنجزته محاكم دبي من بنية قضائية وتكنولوجية رائدة تستشرف المستقبل، للوصول إلى حكومة المستقبل التي تسعى القيادة لأن تكون نموذجاً يحتذى به في جميع دولة العالم.

جاء ذلك بحضور طارش المنصوري مدير عام محاكم دبي، والقاضي عمر عتيق المري نائب مدير عام محاكم دبي، ورؤساء المحاكم، والقضاة، والمديرين التنفيذيين بالدائرة، وجمْعٍ من الموظفين.

وفي الكلمة الافتتاحية للمنتدى قال المنصوري: «يعتبر هذا المنتدى دليلاً حياً على المتابعة المتواصلة لدعم الإنجازات التي حققتها الدائرة للوصول بخدماتنا إلى أرقى درجات التميز في كافة مجالات العمل، كما يسهم في تعزيز مفاهيم وتطبيقات التميز والإبداع والجودة ونقل المعرفة القانونية لمتعاملينا».

وتضمنت أعمال المنتدى جلسات متخصصة استهلها طارش المنصوري للحديث عن «مشروع مبنى محكمة التمييز»، الذي سيكون صرحاً قضائياً متكاملاً يجمع بين أحدث التقنيات الذكية وأفضل الممارسات العالمية التي من شأنها تعزيز مبدأ سيادة القانون وترسيخ ريادة الإمارات عالمياً باعتبارها دولة الحق والمساواة والعدل.

وتم خلال المنتدى عقد عدة جلسات سُلِّطَ الضوء من خلالها على أفضل الممارسات في المحاكم وأبرز النتائج المتحققة بمواجهة التحديات وكيفية التغلب عليها، والتي تركت بصمات راسخة منحتها القدرة على الاستجابة السريعة في التعامل مع مختلف المتغيرات والظروف الاستثنائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"