عادي

مواجهات مثيرة في ختام دوري ناشئة الشارقة لكرة الصالات

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

يشهد مركز ناشئة الذيد السبت، مباريات مثيرة في الجولة الختامية لدوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات، الذي تنظمه ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، في النسخة الثالثة عشرة، بمشاركة 150 لاعباً.

وتضم الجولة الختامية 3 مبارايات حيث يواجه فريق ناشئة الذيد نظيره ناشئة المدام، فيما يتقابل فريق ناشئة خورفكان مع فريق ناشئة واسط، ويلاقي فريق ناشئة مليحة نظيره ناشئة الثميد، وتُحدد هوية بطل الدوري وفقاً لنتائج المباريات المتمثلة في الحالات التالية: في حال تعادل فريق الذيد في مباراته، وتعادل فريق واسط في مباراته ستقام مباراة فاصلة تجمع بينهما وتتويج الفريق الفائز بطلاً للدوري، وفي حال خسارة كل من فريقي واسط، والذيد يتوج فريق خورفكان بدرع الدوري.

أما في حال فوز فريق الذيد وتعادل فريق واسط يتوج فريق الذيد بدرع الدوري، فيما يتوج فريق واسط بدرع الدوري في حال فوزه وتعادل فريق الذيد، بينما يصبح درع الدوري من نصيب فريق الذيد في حال فوزه على فريق المدام، وخسارة فريق ناشئة واسط أمام فريق ناشئة خورفكان.

جدير بالذكر أن الدوري يهدف إلى اكتشاف المواهب الرياضية للمنتسبين، والعمل على رفع مستوى لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم ورفد الأندية الرياضية بالمتميزين منهم، تمهيداً للوصول إلى أعلى مستويات التفوق والتميز الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"