عادي
1.3 مليون عضو جديد في الربع الأول

«أدنوك للتوزيع»: استبدال مليار نقطة مكافآت خلال شهر واحد

11:26 صباحا
قراءة دقيقتين
برنامج مكافآت أدنوك
أبوظبي: «الخليج»

 قام عملاء أدنوك للتوزيع، باستبدال أكثر من مليار نقطة مكافآت خلال شهر واحد، مما يمثل معلماً بارزاً ضمن نجاحات برنامج ولاء العملاء الذي يُعد أول برنامج من نوعه يُدشن في الإمارات، وذلك في نوفمبر 2019، ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على التزام الشركة اتجاه عملائها ويُسلط الضوء على تواصل نموها.

ومنذ تدشينه، واصل برانامج مكافآت أدنوك تقديم العروض التي تناسب ذوق العملاء ومتطلباتهم، حيث توسع من خلال الشراكة مع 83 جهة شريكة بنهاية الربع الأول لعام 2022، مثل برنامجي «ضيف الاتحاد» و«بسمات اتصالات». ويستطيع اعضاء برنامج مكافآت كسب نقاط مقابل كل درهم ينفقونه، ومن ثم استبدالها مقابل مشترياتهم في محطات خدمة أدنوك ومتاجر واحة أدنوك، بما في ذلك مشتريات التزود بالوقود. وقد شهد البرنامج إقبالاً كبيراً من قبل العملاء حيث سجل أكثر من 1.3 مليون عضو خلال الربع الأول من عام 2022.

وتضمنت أحدث عروض البرنامج إطلاق حملة «تسوق واربح» الصيفية والتي تستمر حتى 31 يوليو 2022 والتي تُتيح للعملاء إمكانية المشاركة في السحوبات الشهرية مقابل استخدامهم نقاط مكافآت عند التسوق في أي محطة خدمة أدنوك في الإمارات العربية، وربح جوائز رائعة تشمل هواتف آيفون والجوائز النقدية وسبائك الذهب 100غ، والتزود بالوقود مجاناً لعام وغسيل السيارة مجاناً لعام وتبديل الزيت مجاناً لعام، بالإضافة إلى فرصة ربح ثلاث سيارات شيفروليه جديدة.

وقال المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لأدنوك للتوزيع: «لقد أصبحت نقاط مكافآت أدنوك تحظى بشعبية أكبر من أي وقت مضى، ويحصل العملاء شهريا على عروض قيّمة تناسب احتياحاتهم، بما في ذلك خيار استبدال نقاط المكافآت بمشتريات الوقود. وتتيح عروض حملة تسوق واربح للعملاء فرصة الربح العديد من الجوائز القيمة من خلال عروضنا التي تم ترقيتها لتركز على راحة العملاء، حيث أصبحت تصمم الآن وفقاً لتفضيلات العملاء وبناء على تحليل البيانات التي جمعت من خلال برنامج مكافآت أدنوك.»

وخلال الثلاث سنوات الماضية، تمكنت أدنوك للتوزيع بتوظيف تقنية الذكاء الإصطناعي من تصنيف أعضاء برنامج مكافآت أدنوك بناء على نمط تسوقهم مُستخدمةً في ذلك أدوات تحليل متطورة، مثل نظام إدارة علاقات العملاء المميز، مما حقق نجاحاً باهراً آخر تمثل في ازدياد عدد أعضاء البرنامج.

الأمر الذي أتاح لأدنوك للتوزيع توجيه جهود التسويق بشكل فعال لتناسب عملائها من خلال تصميم عروض خاصة تتوافق مع ذوق العملاء ومتطلباتهم. وقد شهد البرنامج في أعقاب ذلك أزدياد أعداد المشتركين وترقية تجربة تسوق العملاء بشكل جذري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"