عادي

«ديوا» تعتمد 50567 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:الخليج
اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» 50,567 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة، ضمن برنامج «صقور» الذي يعد البرنامج الحكومي الأول من نوعه لتقييم الاستشاريين والمقاولين في دبي، وتحديد مدى امتثالهم لمتطلبات ومعايير وأحكام وشروط وإرشادات الهيئة عند تقديم طلبات الخدمات.

يسهل برنامج «صقور» على الاستشاريين والمقاولين الحصول على موافقات الهيئة من المرة الأولى لتقديم الطلبات وتقليل التجاوزات والأضرار والغرامات أو تجنبها وتوفير الوقت والجهد، كما يساعد على تعزيز أمن العمليات الميدانية والمحافظة على أصول الهيئة وخدماتها.

ويسهم برنامج «صقور» في تعزيز البيئة التنافسية الصحية بين الاستشاريين والمقاولين بما يضمن امتثالهم المستمر لأرقى معايير الجودة والسلامة والتميز العالمية.

ويعد البرنامج مخططاً خاصاً بالأداء المؤسسي يعتمد على المعايير العلمية مثل جودة وثائق التقديم واحترام أصول الهيئة.. وسيفوز المستشارون والمقاولون ممن يحققون أفضل أداء وفق أعلى المعايير العالمية بجائزة برنامج «صقور» عن فئات المشاريع والخدمات مثل «خدمات شهادة عدم الممانعة لمشاريع البنية التحتية» و«خدمات شبكة الكهرباء» و«خدمات شبكة المياه».

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تحرص «ديوا» على تسهيل أعمال كافة المعنيين وتوفير كافة المستلزمات والإرشادات التي تتيح لهم العمل ضمن أفضل الشروط وبأقل جهد ووقت ممكن مما يضمن إثراء تجربتهم وتحقيق سعادتهم وتحقيق مصلحة جميع الأطراف».

من جانبه أشار المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس - قطاع نقل الطاقة في الهيئة إلى أن الهيئة اعتمدت 50,567 طلباً لخدمة شهادات عدم الممانعة مقدماً من 1746 استشارياً ومقاولاً حتى نهاية شهر إبريل 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"