عادي

«كلاسيكو» ودي بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيغاس

22:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سيتواجه ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع غريمه برشلونة الشهر المقبل في لقاء ودي تحتضنه مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وذلك وفق ما أعلن الناديان الجمعة.

وسيقام «الكلاسيكو» الودي في 23 يوليو على ملعب «أليجيينت ستاديوم» الذي يتسع ل65 ألف متفرج، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري الإسباني في أغسطس.

وبعد ثلاثة أيام من مواجهته مع غريمه الكتالوني، يلتقي ريال مدريد مع كلوب أمريكا المكسيكي في سان فرانسيسكو، قبل الانتقال إلى لوس أنجليس للقاء يوفنتوس الإيطالي في 30 يوليو.

أما برشلونة، سيتحضر لمواجهة ريال بلقاء إنتر ميامي الأمريكي في 19 يوليو ثم يواجه يوفنتوس في 26 منه في دالاس، قبل إنهاء جولته الأمريكية ضد نيويورك ريد بولز في 30 منه.

وستكون المرة الثانية التي يتواجه فيه ريال وبرشلونة على الأراضي الأمريكية بعد يوليو 2017 حين لعبا على ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي أمام مدرجات ممتلئة ب64 ألف متفرج، وفاز حينها النادي الكتالوني 3-2.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم المنصرم قبل أربع مراحل على نهايته متقدماً بفارق 13 نقطة على برشلونة، لكن الأخير حقق انتصاراً ساحقاً في معقل غريمه 4-صفر حين التقى الفريقان على «سانتياغو برنابيو» في مارس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"