مقال مدفوع

«Connect Resources» تعلن عن خطة استثمار بقيمة 2 مليون دولار في برنامج «Cloud HRMS»

14:00 مساء
قراءة 5 دقائق
connect resources

التزاماً بدعم الابتكار في مجال الموارد البشرية ، أعلنت شركة Connect Resources عن خطتها الاستثمارية البالغة 2 مليون دولار في برنامج Cloud HRMS في الإمارات العربية المتحدة. من خلال هذا البرنامج ، يمكن للشركات تحقيق المزيد من التطور في القوى العاملة ، والحصول على أفضل المواهب ، وتغيير تجربة الموظفين إلى الأفضل ، وتعزيز الموارد البشرية بشكل عام.
لموارد البشرية هي واحدة من أهم الأقسام في أي مؤسسة. وبالتالي ، فإن إجراء هذه العمليات بسلاسة أمر مهم للغاية. وبفضل هذا النظام الجديد المستند إلى العملية السحابية ، يمكن للشركات أن يكون لديها سجل لأعمال WPS-Payroll، وإدارة الموارد البشرية ، ومسؤوليات أخرى.
من خلال خطة الاستثمار هذه، تريد Connect Resources مساعدة الشركات في الإمارات العربية المتحدة على الاستفادة من فوائد الرقمنة وتبسيط جميع مهام الموارد البشرية الخاصة بهم. وبالتالي، الاستفادة من الأتمتة، وتعهيد كشوف المرتبات، والعديد من الميزات المفيدة.
علَق آرون بورتيرو، المدير العام لـ Connect Resources "جزء من connect group": "يمكن رقمنة أكثر من نصف حلول الموارد البشرية المركزية. لذلك، يسهل نظام إدارة الموارد البشرية على المدراء تشغيل عملياتهم اليومية على الويب. سيسمح هذا الاستثمار الضخم من قبل Connect Resources للشركات بزيادة إنتاجيتها وكفاءتها بمعدل مرتفع في أي وقت من الأوقات".

ما هي الفوائد للشركات؟
سيسمح النظام المستند إلى السحابة للشركات بإتاحة معلوماتها عبر الإنترنت. بسبب هذه الإمكانيات الجديدة، يمكن للمؤسسات إدارة قوتها العاملة التي تحصل عليها من خدمات التوظيف. من خلال هذا النظام، يمكن للشركات تبسيط واجبات الموارد البشرية الأساسية. وبالتالي، وداعًا للأعمال الورقية غير الضرورية والممارسات الإدارية المتعبة.
من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي العمل مع برنامج HRMS السحابي إلى السماح للشركات بالحصول على إدارة أفضل عند العمل عن بُعد. بدعم من هذا النظام، يمكن للمدراء الحصول على مزيد من الوقت للتركيز على المسؤوليات الأساسية لأعمالهم. نتيجة لذلك ، سيشهدون توسعًا أسرع من أولئك الذين لا يعتمدون على برنامج HRMS.
تم تصميم برنامج HRMS لتحفيز بعض العمليات التجارية، وأيضاً السماح للعملاء بالتركيز على نمو شركاتهم وتطورها. وبالمثل، فإنه يساعد في تجنب بعض المشاكل المالية التي تحملها الغرامات والعقوبات القانونية. أخيراً ، يمكن أن يكون الاعتماد على برنامج HRMS المستند إلى السحابة للتعامل مع المشكلات المتعلقة بالموارد البشرية استثماراً لزيادة دخل عملك.


أهداف Connect Resources
تقدم شركة Connect Resources خدمات التوظيف للمؤسسات الكبيرة والصغيرة في الشرق الأوسط. لذلك، من خلال تنفيذ هذه الخطة الاستثمارية البالغة قيمتها 2 مليون دولار ، تريد الوكالة مساعدة الشركات في الإمارات العربية المتحدة على تعظيم إمكاناتها ومساعدتها في النهاية بالحصول على أقصى قدر من الفوائد.
تقدم هذه الشركة الرائدة مجموعة متنوعة من الخدمات والموارد لمساعدة الشركات على التوسع والنمو في أسواق مختلفة. إنهم مكرسون لتقديم حلول مبتكرة تبسط عمليات الموارد البشرية للشركات. وأيضاً، يعملون بجد في توفير وظائف في الإمارات وفقاً لمؤهلات مقدمي الطلب.
مع تغير ظروف العمل بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية ، تبحث Connect Resources باستمرار عن طرق لمساعدة أصحاب الأعمال على التكيف مع هذه الاختلافات. نتيجة لذلك، فهم دائماً يبتكرون خدمات وموارد وتكنولوجيا جديدة لزيادة إنتاجية القوى العاملة لعملائهم.
المزيد من الشركات الجديدة كل يوم تقرر أتمتة عمليات الموارد البشرية الخاصة بها. يتضمن ذلك طلب المشورة من مستشاري إعداد الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، لمعرفة المزيد حول الإمكانات في هذا المجال. وبهذه الطريقة، فإنهم قادرون على تكييف الطريقة التي يؤدون بها أعمالهم والتركيز على أهدافهم.

مزايا برنامج نظام إدارة الموارد البشرية من Connect Resources
صيانة خالية من التعقيدات
من السهل تثبيت HRMS على التكنولوجيا السحابية وصيانتها لأنها تقنية قائمة على السحابة يتم استضافتها عبر الإنترنت. لذلك، تتيح هذه التقنية الجديدة للمستخدمين عدم إنفاق موارد إضافية لتثبيتها أو صيانتها.
سهولة الولوج إلى النظام من أي مكان
تقوم Connect Resources بتوفير هذا البرنامج على الواجهة للسماح لأصحاب الأعمال بإدارة أعمالهم من أي مكان في العالم. لذلك، كل ما سيحتاجون إليه هو اتصال إنترنت ثابت لتتبع بيانات موظفيهم.
وبالمثل ، يمكن للموظفين أيضاً الاستمتاع بما يقدمه هذا النظام المعين. وبهذه الطريقة ، يمكنهم التقدم بطلب للحصول على الإجازات، وتحديد حضورهم، وتنزيل كشوف المرتبات الخاصة بهم، وغيرها من الميزات في أي وقت من أي مكان في العالم.
نظام فعال من حيث التكلفة
باستخدام حل HRMS المستند إلى السحابة ، يمكن للشركات أن تدفع مقابل الخدمات التي تريد الحصول عليها. نتيجة لذلك ، يمكنهم بناء حزمة تغطي احتياجاتهم وتلتزم بميزانيتهم. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء أيضًا اختيار خطة الدفع وفقًا لراحتهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحديثات البرامج ليست باهظة الثمن ويمكن للمديرين القيام بذلك بأنفسهم.
حماية البيانات 
يوفر برنامج الموارد البشرية المستند إلى السحابة أماناً عالي المستوى لبيانات ومعلومات الأعمال. لا داعي للقلق بشأن فقدان معلومات المستخدمين حيث سيتم تخزينها في السحابة. تم تصميم النظام للتعامل مع بيانات الأعمال والموظفين الحساسة؛ تجنب تسرب البيانات والحماية ضد أي نوع من المتسللين أو المتسللين على البرنامج. ومع ذلك، في حالة حدوث أي اختراق، يمكنك دائماً الاستفادة من المشورة القانونية لحل المشكلة.

نظام تخصيصي
بدعم من الوكيل ، يمكن للعملاء تخصيص نظام إدارة الموارد البشرية الخاص بهم بسرعة. بهذه الطريقة، يمكن للمدراء تغيير نظامهم وفقًا لاحتياجاتهم واختيار الميزات التي يشعرون أنها ضرورية لمؤسستهم فقط.
سهولة الاستخدام
من السهل دمج برامج HRMS المستندة إلى السحابة في أي مؤسسة. يحتاج العملاء فقط إلى تسجيل الدخول وهم على استعداد للاستخدام الفوري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء إجراء تحسينات على النظام وتصعيده وفقاً لمستوى نموهم. إضافة المزيد من الخدمات والأدوات لتحسين تجربة إدارة الموارد البشرية بالكامل. في النهاية، تشغيل وظائف مختلفة من منصة واحدة.

زيادة تفاعل الموظفين
وفقاً للدراسات الحديثة، يعتقد 80 % من مدراء الموارد البشرية أن الحصول على تقنيات الموارد البشرية في عملياتهم يحسن موقف القوى العاملة تجاه الشركة. بعد ذلك، مع هذا البديل الجديد لبرنامج HRMS، يمكن للشركات السماح لموظفيها بالوصول إلى معلوماتهم بقدر ما يرغبون. يوفر هذا بشكل أساسي مزيداً من الاستقلالية للموظفين ويسمح لهم بمعرفة مدى أهميتهم لتشغيل الشركة ككل. لمزيد من المعلومات شاهد الفيديو: 

 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/rfrudhp3