عادي

أول مسرحية لدنيا سمير غانم بعد غياب 3 سنوات عن الساحة

23:02 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** بعد غياب ما يقرب من 3 سنوات عن الساحة الفنية، عادت النجمة دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني، حيث قررت أن يكون اللقاء الأول لها مع الجمهور بشكل مباشر من خلال المسرح، حيث تتعاون مجدداً مع النجم الكوميدي علي ربيع في مسرحية جديدة بعنوان «روحي أنا» التي يتم التحضير لها حالياً، لعرضها خلال الموسم الصيفي المقبل.

لقاء دنيا مع ربيع يأتي بعد 7 سنوات من تحقيقهما نجاحاً كبيراً في مسلسل «لهفة» الذي عُرض في رمضان عام 2015 وخاضت به غانم أول بطولة مطلقة لها في الدراما.

مسرحية «روحي أنا» تسجل التجربة الأولى لغانم على خشبة المسرح، والرابعة لمخرجها محمد أوتاكا، ويشارك في بطولتها: شيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، من تأليف كريم سامي.

** أكدت الفنانة هند صبري، أنها تنتظر بشوق كبير عرض فيلمها الجديد «كيرة والجن»، الذي تحدد طرحه في 30 يونيو/حزيران الجاري بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أنه تجربة سينمائية جديدة بالنسبة لها، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية.

«كيرة والجن» مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك هند في بطولة الفيلم كل من النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، ومعهم سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن وجود بعض الممثلين الأجانب.

** بدأ الفنان أحمد رزق التحضير والاستعداد لبدء تصوير مسلسله الجديد «حرب الجبالي»، المقرر أن يعرض في 45 حلقة على 3 أجزاء، كل جزء يضم 15 حلقة، من إخراج محمد أسامة، والذي يقدم فيه رزق شخصية تحمل اسم المسلسل «حرب الجبالي»، ومن المقرر أن يتم تصويره في الفترة المقبلة، للعرض على إحدى المنصات الرقمية بالتزامن مع عرضة على شاشة التلفزيون.

«حرب الجبالي» يشارك فيه عدد كبير من كبار النجوم، من بينهم رياض الخولي، الذي يقدم شخصية محورية في أحداث العمل، كما تشارك الفنانة سوسن بدر بشخصية جديدة لم تقدمها من قبل، ويضم المسلسل أيضاً الفنان صلاح عبدالله، ليعيد المسلسل نجوم الدراما الكبار للتعاون مجدداً مع بعضهم بعضاً.

** تستعد دور العرض لاستقبال أفلام عيد الأضحى الشهر المقبل، حيث حجزت 3 أفلام مكانها في الموسم، هي: «كيرة والجن» بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبري وإخراج مروان حامد، «بحبك» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد، و«عمهم» بطولة محمد إمام وأيتن عامر وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوي، إضافة إلى أفلام أخرى يجري الإعلان عنها، فضلاً عن الأفلام الموجودة منذ موسم عيد الفطر، والتي سيستمر وجودها خلال موسم عيد الأضحى أيضاً.

** عادت الفنانة فريال يوسف لاستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل «عالم تاني»، بعد توقف طوال شهر رمضان الماضي، ويشارك في بطولة مسلسل «عالم تاني»: نضال الشافعي، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة «لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"