عادي

إيهاب جلال "في مهب الريح" بعد هزيمة منتخب مصر أمام إثيوبيا

11:53 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»
يدرس مسؤولو اتحاد الكرة المصري توجيه الشكر إلى إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، بعد الخسارة التاريخية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا، ووجه جمال علام الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع مهم لمناقشة أسباب الهزيمة والاطلاع على تقرير إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على أن يتم اتخاذ عدد من القرارات الفورية.
وكان اتحاد الكرة قد تعاقد مع إيهاب جلال بعد رحيل كارلوس كيروش، بعد فشل التأهل لكأس العالم، لكن منتخب الفراعنة ظهر بصورة باهتة في مباراتي غينيا وإثيوبيا.
من جهته، قال إيهاب جلال: منتخب مصر قدم مباراة سيئة خاصة في الشوط الأول، وتوجد عدة أشياء مؤثرة في أداء المنتخب مثل أرضية الملعب لكن الفريق لم يكن جيداً.
وتابع: مستوى اللاعبين والملعب كانا مفاجأة بالنسبة لي، والأمطار ساعدت إثيوبيا في الضغط والكرة كانت بطيئة، والمنتخب لم يكن يستحق الفوز في الشوط الأول وبعض اللاعبين انتابهم قلق في التعامل مع الكرة.
وأشار «الوقت الحالي يساعد المنتقدين ويجب أن أتقبل ذلك لأن هذه هي كرة القدم.. ومنتخب مصر يملك فريقاً كبيراً، والجهاز الفني يحاول أن يجعله يقدم كرة مختلفة وهذا الأمر يحتاج إلى وقت كبير نوعاً ما».
وشن محللون هجوماً حاداً على إيهاب جلال، وقال النجم السابق رضا عبد العال: إيهاب جلال لا يصلح للمنتخب الوطني، وقد حذرنا من التعاقد معه منذ رحيل كارلوس كيروش.
وتابع: «المنتخب المصري ظهر بلا هوية أمام غينيا وإثيوبيا، الأداء من سيئ إلى أسوأ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"