عادي

«اللولو هايبر ماركت» تفتتح الفرع 233 عالمياً في جدة

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «اللولو هايبر ماركت»، افتتاح أحدث متاجرها في منطقة الروابي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور صالح بن علي التركي، أمين محافظة جدة ومكة المكرمة، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة «اللولو» وشخصيات أخرى.
ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار سعي المجموعة، لتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي، ويعتبر الهايبر ماركت الجديد الفرع رقم 27 للمجموعة داخل المملكة العربية السعودية ورقم 233 عالمياً. ويتكون المتجر الجديد البالغ مساحته 168 ألف قدم مربعة من طابق واحد، ويحتوي على المنتجات الزراعية السعودية، إضافة إلى أسماك البحر الأحمر واللحوم المحلية والقهوة السعودية والمانجو والفواكه والخضروات المزروعة محلياً، وغيرها من المنتجات السعودية.
قال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «اللولو»: «يسعدنا أن نشهد افتتاح هايبر ماركت جديد من أجل تلبية احتياجات عملائنا المخلصين الذين يعيشون في منطقة الروابي والمناطق المجاورة لها، وجعلهم يتمتعون بتجربة تسوق عالمية، وإن افتتاح هذا المتجر الجديد في جدة هو جزء من استراتيجيتنا لاستشراف النمو المستقبلي المستدام والاستفادة من الفرص التي أتاحتها المملكة العربية السعودية للمستثمرين».
وأضاف يوسف علي «انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تمكين الشباب والاستثمار في مجالات جديدة من بينها المنتجات الزراعية المحلية، والتي تعتبر من الأمور الحيوية لتحقيق الأمن الغذائي ومنح المواطنين إحساساً بالهوية والفخر ببلدهم، وستبذل مجموعة اللولو كل ما في وسعها لدعم هذه الرؤية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"