عادي

رفض شعبي يلغي حفل سعد المجرد في بغداد

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

واجه المطرب المغربي سعد المجرد، رفضاً شعبياً لإقامة حفل له كان من المقرر أن يقام في مدينة «سندباد لاند» السياحية في بغداد، حيث اقتحم المئات من الشباب ورجال الدين، المدينة لمنع إقامة الحفل.

وألغت إدارة المدينة مساء الخميس، الحفل المقررة إقامته للفنان المغربي سعد لمجرد، بعدما قام محتجون باقتحام مكان الحفل. وكان من المقرر أن يحيي المجرد حفلاً غنائياً هو الأول له في العراق، الخميس، بحسب موقع «سكاي نيوز عربية». كما تجمع المئات من المعارضين يتقدّمهم رجال دين أمام المدينة السياحية، ورفعوا لافتات تناهض إقامة الحفل.

وحاول بعض المتظاهرين اقتحام المدينة السياحية، إلا أن قوات مكافحة الشغب تمكنت من صدّهم. وكانت إدارة «السندباد لاند» قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل في وقت سابق، بعد إقبال جماهيري كبير، ليتم إعلان إلغاء الحفل بعدها. وانتشرت حملة كبيرة لإيقاف الحفل قبل أيام بدعوى أنه يتزامن مع احتفالات دينية، وأنه يخالف الأعراف السائدة والتعاليم الدينية.أما الجهة الثانية فحاربت فكرة استقبال بغداد للمطرب المغربي بعد تهم الاغتصاب والتحرش.

من ناحيته، علق النجم المغربي بصورة، بعد إلغاء الحفل، على حسابه في تطبيق «إنستغرام». ونشر لمجرد صورة له مع شقيقه الأكبر، وكتب عبارة: «العراق نحبك مهما حدث، نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وبخير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"