عادي

«كندورة رالي» تستعرض أكثر من 100 سيارة خارقة في دبي

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
السيارات القوية ستتواجد في الحدث

تستضيف دبي خلال الصيف النسخة الافتتاحية من «كندورة رالي»، أبرز حدث لعروض السيارات في الإمارة، الذي سيستعرض أكثر من 100 سيارة خارقة وقوية، وسيكون مجاني الدخول للزوار ليتسنى لهم الاستمتاع بكل ما يتعلق بعالم السيارات، ومن المتوقع أن يستقطب «كندورة رالي» ما يزيد على 2500 شخص.

وستحتفي النسخة الافتتاحية من «كندورة رالي»، التي ستقام يوم 2 يوليو المقبل بالشراكة مع «منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية» (EMSO)، بثقافة السيارات فيما يجسد اسم الحدث أهمية «الكندورة» التي ترمز إلى معاني الأناقة والفخر والراحة والهوية لمواطني دولة الإمارات.

ومن المقرر أن ينطلق موكب السيارات الاستعراضي من حلبة دبي أوتودروم، الواقعة في قلب منطقة موتور سيتي في تمام الساعة السادسة مساء. وسينضم إلى الموكب مشاركون من مختلف الجنسيات يرتدون الزي التقليدي «الكندورة» ضمن أجواء حافلة بالمتعة.

وسيشق الموكب الاستعراضي طريقه عبر العديد من معالم دبي الشهيرة مثل متحف المستقبل وجسر الميدان ومضمار دبي لسباق الهجن. وسيختتم الموكب رحلته في واحة دبي للسيليكون.

ويضم الحدث أيضاً مسابقة أفضل سيارة ودراجة نارية، التي ستقام في مجمع دبي الرقمي بواحة دبي للسيليكون. وسيحصل الفائزون في المسابقة على جوائز تزيد قيمتها على 25 ألف درهم، ويتخلل الحدث أيضاً عرضاً للسيارات الكلاسيكية الخارقة والسيارات المعدلة.

وقال يوسف الأنصاري، المعلق الرياضي لسباق السيارات ومقدم الحفل لـ«كندورة رالي»: «إنها فرصة نفتخر بها ونفتخر بمشاركتنا التطوعية بها لأجل الهوية الإماراتية وحب الشباب لهذه الرياضة التي لها أثر عميق وعريق في دولتنا الحبيبة».

وقالت براغنا فايا، العضو المنتدب لشركة «أوربت ايفنتس آند بروموشنز»، الجهة المنظمة: «سيتيح كندورة رالي لمحبي السيارات الاستمتاع بعرض مثير للاهتمام حول هندسة السيارات والمهارات الفنية المرتبطة بها، كما سيعرض الرالي قائمة من السيارات الخارقة والسيارات القوية الفريدة من نوعها التي ستجوب مختلف شوارع دبي الراقية».

ووفقاً للمنظمين، سيكون الحدث بمثابة مهرجان يقدم للجمهور الحاضر خيارات متنوعة من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، مع الاستمتاع بالموسيقى الرائعة وعروض السيارات التفاعلية، بما يرضي أذواق الجميع، من محبي السيارات إلى المتفرجين العاديين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"