عادي

موراي يهزم لاعب من «الخمسة الأوائل» بعد 6 سنوات

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حقق آندي موراي المصنف الأول على العالم سابقاً أول انتصار له على منافس من الخمسة الأوائل في التصنيف بعد 6 سنوات بالفوز 7-6 و6-3 على اليوناني ستيفانوس تيتيباس ليبلغ الدور قبل النهائي في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس الجمعة.

وعزز بطل ويمبلدون مرتين استعداداته للبطولة الكبرى المقامة على الملاعب العشبية والتي ستنطلق هذا الشهر بعد أن كافح في المجموعة الأولى المتكافئة أمام تيتيباس المصنف الخامس عالمياً قبل أن يستعيد أيام مجده في المجموعة الثانية ليكمل الانتصار.

وبعد أن حقق أكبر انتصار له منذ فوزه على نوفاك ديوكوفيتش في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال قبل 6 سنوات وتحديداً في 2016 ضرب موراي موعداً في الدور قبل النهائي لبطولة شتوتجارت أمام المجري مارتون فوتشوفيتش أو الأسترالي نيك كيريوس.

وقال موراي البالغ عمره 35 عاماً في مقابلة بعد المباراة:قدمت أداء جيداً. سدد تيتيباس ضربات الإرسال بشكل لا يصدق في المجموعة الأولى.ولعبت بقوة وثبات في الشوط الفاصل وفي المجموعة الثانية سددت ضربات الإرسال بقوة بينما تراجع تيتيباس قليلاً.

وعبر موراي عن سعادته بتحسن مستواه على أرضيته المفضلة.

وقال: «لا أريد أن أقول إنني كنت اللاعب الأكثر ذكاء ولكن ربما تناسب هذه الأرضية طريقة لعبي. يلعب ستيفانوس جيداً على جميع أنواع الملاعب لكن الملاعب العشبية تناسب أكثر طريقة لعبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"