عادي

500 مشارك في سباق دبي للجري الثلجي

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشاركة واسعة في سباق دبي للجري الثلجي

شارك أكثر من 500 متسابق من مختلف الجنسيات والأعمار بالجري لمسافتي 3 و5 كيلومترات وسط الثلوج في درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر، في أجواء رائعة وتجربة لن تنسى من خلال المشاركة في منافسات النسخة الثالثة من «سباق دبي للجري الثلجي» الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة «ماجد الفطيم» سنوياً في قاعة «سكي دبي» الثلجية في مول الإمارات.

وحضر منافسات السباق سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومحمد العتري نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في شركة «ماجد الفطيم» للترفيه والتسلية والسينما.

وامتد السباق لمسافتي 3 كيلومترات، و5 كيلومترات، حيث ركض المتسابقون في مسار طوله كيلومتر على منحدر تزلج مرتفع عبر الجزء العلوي من قاعة سكي دبي الثلجية والعودة إلى أسفل مرة أخرى ثم يتم تكرار الحلقات حتى تكتمل المسافة.

وتعد الرياضات الجليدية من الرياضات الأساسية في الأجندة السنوية لمجلس دبي الرياضي، حيث يحرص المجلس على التعاون مع مختلف الجهات لتنظيم المزيد من هذه الأحداث لمختلف الجنسيات وكذلك لأصحاب الهمم، إضافة إلى جهود نشرها بين أبناء الوطن، كما يحرص على تعزيز التنوع في الفعاليات الرياضية.

ويولي المجلس اهتماماً كبيراً بالرياضات الثلجية، حيث ينظم المجلس بالتعاون مع شركة «ماجد الفطيم» العديد من الفعاليات والمسابقات الثلجية على مدار العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"