عادي

«اتفاق سري» يمهد انتقال نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر سيتي

إعداد – محمد ثروت

قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن هناك اتفاقاً سرياً بين الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي والبرتغالي برناردو سيلفا، نجو وسط الفريق، للرحيل عن قلعة الاتحاد، والانتقال إلى وجهة جديدة في الموسم المقبل.

وتوّج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، بعد تفوقه على ليفربول بفارق نقطة واحدة، إلا أن الفريق لم ينجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، عقب خسارة درامية أمام ريال مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته السبت، إلى أن جوارديولا اتفق مع برناردو سيلفا على إمكانية رحيله عن مانشستر سيتي، إذا حصل النادي على عرض مناسب لبيعه.

وأضافت: «يرغب نادي برشلونة الإسباني في ضم برناردو سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويضع البرتغالي على رأس قائمة الصفقات الجديدة، خاصة في حالة تمكن النادي الكتالوني من بيع الهولندي فرانكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي».

وتابعت: «رغم أن برناردو سيلفا قدّم أفضل مواسمه مع مانشستر سيتي، إلا أنه يرغب في التغيير وخوض تحد جديد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج، حيث كان الدولي البرتغالي قريباً من الانتقال إلى برشلونة في الموسم الماضي، إلا أن الموقف المالي للكتالوني جعل الصفقة مستحيلة في هذا الوقت».

وقالت الصحيفة إن صفقة برناردو سيلفا من المتوقع أن تتجاوز 47 مليون جنيه إسترليني، وهو نفس المقابل الذي دفعه برشلونة للحصول على خدمات المهاجم الإسباني فيران توريس لاعب السيتي السابق في يناير الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"