عادي

بيكهام: فكتوريا لا تهتم بالنظافة وأفضل لاعب هو «زيزو»

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام عن بعض العادات السيئة لزوجته فكتوريا التي ارتبط بها عام 1999 ولديهما 3 أولاد وبنت.
وقال بيكهام (47 عاماً) إن زوجته لا تتحمل صوت تنقية بلعومه قبل التحدث. وأضاف: «هي لا تحب هذا الصوت ولا أصدره دائماً، ربما قطعت العادة هذه منذ 15 سنة. هناك أشياء أنا أفعلها وهي لا، مثلاً أنا أهتم جداً بالنظافة والترتيب وهي لا».
ونفى بيكهام أن يكون لزوجته مصممة الأزياء تأثير في اختيار ملابسه وقال: «يعتقد الناس دائماً أن لها تأثيراً كبيراً في أسلوبي في الملابس وتسريحات شعري والأوشام. أنا دائماً صاحب القرار في ما ألبس لأنني أحب الموضة».
واعترف بيكهام بندمه على بعض تسريحات شعره المثيرة للجدل وقال: «بعضها تم في محل حلاقة بجنوب فرنسا بعد سهرة في حفل. أكثر تسريحة أعجبتني هي الصلعة، بسيطة ولا تحتاج لتصفيف».
وعن أحب الأوشام له قال: «لدي 81 وشماً الآن، الأول لبروكلين ابني الأكبر والثاني لملاك. من الصعب تحديد الأحب منها الي، أسماء الأولاد وفكتوريا».
وعن أقرب الأولاد له أجاب بيكهام بدبلوماسية: «أرى شيئاً من نفسي في كل واحد منهم، عناد روميو وهدوء كروز ولطف هاربر. بروكلين لطيف وحنون جداً. فكتوريا تقول دائماً إنني مرح ولا أحد يشبهني في ذلك مثل كروز».
وعن روتينه الصباحي قال بيكهام: «كوب من القهوة ثم أوقظ الأولاد ثم كوب آخر من القهوة. في لندن أشرب القهوة السوداء لكن في منزل الريف أشرب القهوة بالحليب، أحب الريف كثيراً، أذهب للمنزل الريفي نهاية كل اسبوع لأن الأولاد مرتبطون بمدارسهم في لندن». وكشف بيكهام عن نسيانه هدفه الأجمل من مسافة بعيدة في شباك ويمبلدون الذي أطلق مسيرته الكروية وقال: «هدفي في شباك اليونان كان الأجمل».
وقال بيكهام إن أفضل لاعب لعب بجانبه هو الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد. وقال: «زيدان، زيزو.. كنت أحب رؤية الأسطورة وهو يتصدى لآخر ركلة حرة ويفوز بالمباراة». وكشف بيكهام عن طلب زميله السابق في مانشستر يونايتد نيكي بات حجز طاولة طعام في مطعم شهير وقال: باتي راسلني في يوم سابق وقال لي.. هل يمكن أن تحصل لي على حجز في هذا المطعم؟
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"