عادي

بيكيه ينتظر صدمة برشلونة بعد انفصاله عن شاكيرا

14:53 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد: محمد ثروت
يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى، كما يقولون، حيث ينتظر الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة صدمة جديدة، بعد انفصاله رسمياً عن المطربة العالمية شاكيرا.
وأعلن بيكيه وشاكيرا الانفصال رسمياً في بيان، بعد الشائعات التي لاحقت الثنائي الشهير، وأشارت إلى أن الانفصال بينهما يعود إلى خيانة بيكيه لشاكيرا مع سيدة أخرى.
وجاء انفصال بيكيه وشاكيرا بعد علاقة بينهما امتدت 12 عاماً، حيث بدأت قصة الارتباط العاطفي بينهما قبل نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010، خلال بروفات تصوير شاكيرا لأغنيتها الشهيرة «واكا واكا»، التي غنتها في افتتاح المونديال.
وقالت تقارير صحفية إن الصدمات تتوالى على بيكيه، فبعد الصدمة العاطفية نتيجة الانفصال عن شاكيرا، فإن هناك ضربة مالية تنتظره من نادي برشلونة.
وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة تدرس خفض راتب بيكيه، قائد دفاع الفريق الذي يُعد أحد أعلى اللاعبين من حيث الأجر السنوي في النادي الكتالوني.
ويحصل بيكيه (35 عاماً)، على راتب ضخم في برشلونة يصل إلى 28 مليون يورو سنوياً، ولا يزال أمامه عامان آخران في عقده مع النادي.
وعانى بيكيه كثيراً من الإصابات في الموسم الماضي، وغاب عن صفوف الفريق، الذي خرج صفر اليدين، واكتفى باحتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني، الليجا، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد صاحب اللقب، والمتوّج أيضاً بدوري أبطال أوروبا.
ويخشى مسؤولو برشلونة من الأزمات التي يعانيها بيكيه مؤخراً، خاصة على الصعيد الشخصي بعد الانفصال عن شاكيرا.
وتريد إدارة برشلونة خفض فاتورة الأجور السنوية لكبار اللاعبين، في ظل الصفقات التي ترغب في التعاقد معها، خاصة كريستينسن نجم دفاع تشيلسي الإنجليزي، والإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"