عادي
استوديو مفتوح في الشارقة لهواة التصوير

«زوايا ووك» وجهة نابضة بالترفيه العائلي

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: أحمد النجار

تعتبر «زوايا ووك» وجهة عائلية في الهواء الطلق، تقدم تجارب تسويقية وأجواء ترفيهية في منطقة الشهباء في الشارقة، وهي واحة جذب للزوار، وملتقى تواصل في موقع استراتيجي يضم 90 محلاً تجارياً، ومطاعم تتوسطها بحيرة تطوّقها مشاهد خضراء وممشى هندسي يحيط المشروع بالكامل، إضافة إلى أن الوجهة تعتبر استوديو مفتوحاً لهواة التصوير؛ كونها تحتوي مناظر فنية وإطلالات خلابة توثّق أروع اللحظات.

1

أشار عز الدين فرج (موظف مصري كان في أحد المطاعم رفقة عائلته)، إلى أن «زوايا ووك» مكان محبب بالنسبة له، معتبراً أنها وجهة تسوق توفر متطلبات الباحثين عن مكان هادئ ومناظر خلابة وتصاميم هندسية بنفحات جمالية ومساحات خضراء تفتن الأنظار، فضلاً عن كونها تحفل بمرافق خدمية متميزة وعناصر ترفيه جاذبة.

وتجد عائشة سعيد البلوشي متعة كبيرة في التسوق في «زوايا ووك»، كونها في نظرها، منطقة مجهزة بخدمات مختلفة، منها مراكز صحية، وبنك، ومتنفسات خضراء، وفرصة للمشي، واستكشاف تجارب الطعام، وخيارات المتاجر التي توفر جميع المتطلبات العائلية.

1

ويحرص منتصر عيراني، طالب جامعي، على زيارة المكان رفقة زملائه باستمرار، ويرى أن ما تحتويه الوجهة من جلسات ومطاعم ومقاهٍ تشكّل متنفساً يجمع الأصدقاء، إضافة إلى أن أجواء المكان تمنح الراحة والمتعة.

أما رقية إبراهيم (سوريا) فتقول إن جلسات المطاعم التي تطل على البحيرة أكثر ما يجذبها في «زوايا ووك»، مشيرة إلى أن خيارات التسوق والعروض التي تقدمها الوجهة في المناسبات تعطي زخماً خاصاً.

تفاعل

حرصت «زوايا ووك» على أن تتفاعل وتتضامن مع المناسبات الوطنية مثل احتفالات اليوم الوطني، إلى جانب مبادرات صحية عديدة منها التوعية بسرطان الثدي، وإجراء فحوص مجانية للحد من مرض السكري، وفي كل عام تحتفل الوجهة بعيد الأم، وتقدّم هدايا خاصة للأمهات، وتفاجئ زوارها بخصومات وعروض مغرية على مطاعم ومتاجر تسوق ومراكز صحية أخرى.

1

وقال عبيد الطنيجي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الطنيجي للعقارات: الوجهة منذ افتتاحها عام 2019، تشكل ملتقى عائلياً مفتوحاً وتشهد إقبالاً طوال العام، وتقدّم تشكيلة خيارات مدروسة من مقومات الترفيه وعروض التسلية لمختلف أطياف الأسر القاطنة في إمارات الشارقة.

وأضاف الطنيجي: «هناك تجهيزات لإنشاء مسرح مفتوح مع نصب خيام للعائلات لاستضافة شخصيات كارتونية وحكواتي تصنع المرح، وإقامة عروض أراجوز تتبنّى موضوعات تثقيفية ومسابقات تراثية، تدهش جمهور الصغار».

1

عروض موسمية

أفادت إدارة الفعاليات في «زوايا ووك»، بأن الوجهة تشهد في أكتوبر/تشرين الأول سنوياً، أجندة حافلة بالعروض الموسمية والفعاليات النابضة بالترفيه العائلي، وستوفر أجواء تفاعلية للصغار تتضمن أنشطة تعليمية ومسابقات مع جرعات عالية من المتعة والتشويق، إلى جانب مساحات لاستكشاف المواهب من خلال الرسم والموسيقى، مع فرص الدخول في سحوبات قيّمة والفوز بجوائز مجزية، كما تستعد لإطلاق مساحة عائلية خاصة تتمثل في تصميم جلسات على الزجاج فوق البحيرة، تمنح زوار المكان فسحة للاسترخاء وفرجة ممتعة بصوت النوافير ورقصات الأضواء، وسط أجواء من الخصوصية ودفء البهجة وأنغام الهدوء، حيث سيتم تنفيذها في بداية سبتمبر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"