عادي

فولكس واجن تطلق جولف R الأقوى في فئتها

14:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

دبي: «الخليج»
أعلنت فولكس واجن عن وصول سيارة جولف R الجديدة كلياً والأقوى بين جميع طرز جولف من فولكس واجن إلى منطقة الشرق الأوسط. وتتربع هذه السيارة الجديدة كلياً على قمة مجموعة طرز R الرياضية، حيث تأتي مجهزة بمحرك TSI القوي سعة لترين بقوة 320 حصاناً، مع نظام التعليق الرياضي ونظام 4MOTION للدفع الكلي للعجلات، مما يمنح السائق القوة التي يحتاج إليها في أي وقت وفي أي مكان مع أعلى مستويات التحكم والراحة.
وصممت سيارة جولف R لترتقي بمستويات الأداء وتُرسي معايير جديدة في فئتها بفضل ديناميكيتها الفائقة ومظهرها الأنيق وتجهيزاتها المتميزة، حيث تعد أول سيارة من طراز جولف تجهز بنظام 4MOTION الجديد للدفع الكلي للعجلات مع نظام R Performance Torque Vectoring لتوزيع عزم الدوران، والتحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي.
ويعمل نظام الدفع المبتكر على تعزيز استجابة السيارة وقوة السحب ومستويات الديناميكية، خصوصاً عند المنعطفات، مما يمنح السائق أعلى مستويات التحكم والدقة في التوجيه، وبالتالي الوصول إلى القمة في متعة القيادة.
وجهزت جولف R بالعديد من التحسينات الخارجية التي تتضمن المرايا الجانبية المطلية بالكروم غير اللامع، والإضاءة بشعار R عند فتح أبواب السيارة، مع تخفيض ارتفاعها بمقدار 20 مم عن سيارة جولف العادية. وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات للألوان، تشمل الأزرق لابيز المعدني، وأبيض بيور، وأسود بيرل داكن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"