عادي

( فيديو ).. جاستن بيبر يعلن إصابته بالشلل نتيجة مرض نادر

13:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد ثروت
كشف المغني الكندي الشهير جاستن بيبر إصابته بمرض نادر تسبب في معاناته عجزاً جزئياً، وذلك في صدمة كبيرة لمحبيه وعشاقه على مستوى العالم.
وقال جاستن بيبر البالغ 28 عاماً، إنه يعاني الإصابة بمرض نادر يدعى متلازمة «رامزي هانت»، ما جعله يعاني شللاً في نصف الوجه.
ونشر جاستن بيبر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، شرح فيه طبيعة المرض الذي يعانيه، وقال إنه لا يستطيع تحريك نصف وجهه المصاب بمتلازمة «رامزي داون»، في التهاب العصب الذي أصابه في الوجه.

وأضاف قائلاً في مقطع الفيديو على إنستغرام،: «كما ترون هذه العين لا ترمش، لا يمكنني أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي، وبالتالي، يوجد شلل كامل في هذا الجانب من الوجه».
وتسبب مرض جاستن بيبر في إلغاء حفلتين له كانتا مقررتين في الفترة المقبلة في تورنتو وواشنطن، إضافة إلى حفلات أخرى في لوس أنجليس ونيويورك، حيث أشار في مقطع الفيديو على إنستغرام إلى أنه يستطيع بالكاد تحريك النصف الثاني من وجهه، وبالتالي، فإنه لا يمكنه أن يستمر في عمله الفني في الوقت الحالي، مؤكداً أن المرض الذي أصابه «خطر إلى حد ما».
ويحظى جاستن بيبر بمتابعة واسعة على صفحته بموقع إنستغرام، حيث يبلغ عدد متابعيه 240 مليون شخص.
وبحسب خبراء في الطب، فإن متلازمة «رامزي هانت» تكون مؤقتة في معظم الأحيان، إلا أنها قد تصبح دائمة، وتنتشر لدى الأشخاص الذين يتجاوزون ستين عاماً في معظم الحالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"