عادي

كبار الميناء يهبطون.. وشبابه يحصلون على لقب الدوري العراقي

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
في مفارقة غير مسبوقة في الملاعب العراقية، تمكن فريق الميناء من خطف لقب الدوري العراقي للشباب، فيما سبق ذلك هبوط فريق الميناء من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى.
وجاء فوز شباب الميناء باللقب بعد تغلبه على فريق شباب أمانة بغداد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة عبر ركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، وحضرها عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة العراقي، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وقد انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل من دون أهداف، حيث لم يقدم الفريقان الصورة المعروفة عنهما بسبب سوء أرضية الملعب، ما جعل اللعب الطويل يهيمن على مجريات المباراة.
وبعد نهاية المباراة احتفل لاعبو شباب الميناء كثيراً بهذا الإنجاز الذي يعد خير تعويض لهبوط فريقهم الأول إلى دوري الدرجة الأولى.
وقد أثيرت الكثير من التساؤلات عن السبب الذي جعل إدارات الميناء السابقة لا تستعين بالقاعدة الكروية الكبيرة التي تمتلكها والتي ظهرت من خلال ما قدمه فريق شباب الميناء من مباريات رائعة طيلة منافسات دوري الشباب، إذ هناك الكثير من اللاعبين الذين يستحقون تمثيل فريق الميناء الأول بدلاً من المحترفين الذين تعاقدت معهم الإدارات السابقة ولم يتمكنوا من إنقاذ الفريق من الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"