عادي

البطائح يضم أحمد موسى ودبا يجدد للنقبي

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
موسى يحتفل بأحد أهدافه مع العروبة
الفجيرة: نزار جعفر
نجح البطائح الصاعد حديثاً لدوري أدنوك للمحترفين في التعاقد مع أحمد موسى (26 عاماً)، لاعب العروبة السابق في صفقة انتقال حر، وذلك في إطار مساعي الفريق الصاعد إلى الأضواء لتدعيم خطوطه لمجابهة التحدي الجديد وإثبات جدارته باللعب في دوري الكبار للمرة الأولى في تاريخ النادي.
ولم تحسم شركة الكرة هوية المدرب المرتقب الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد خلفاً للتونسي طارق الحضيري الذي انتقل لتدريب فريق الحمرية في دوري الأولى، وإن كانت المؤشرات داخل أروقة البطائح ترجح كفة البرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان السابق.
على خط آخر، نجح دبا الفجيرة في تجديد عقود لاعبيه الذين تألقوا مع الفريق في الموسم المنصرم الذي تكلل بالتتويج بدرع الدرجة الأولى والعودة مجدداً إلى أضواء المحترفين، وتمديد عقد لاعبه جاسم النقبي لموسم إضافي.
وكان الفريق الدباوي قد جدد عقود إبراهيم المنصوري، وخالد الظنحاني، والمدافع خالد البلوشي، إضافة إلى الثنائي البرازيلي المقيم روجير ميندوسا الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح والظهير الأيسر، ومواطنه ألفارو أوليفيرا، إلى جانب التعاقد مع لاعب الارتكاز الغاني بشيرو الحسن الذي سبق له اللعب في صفوف الوصل وحتا، وحسين عبدالله، قادماً من نادي النصر.
يذكر أن دبا اختار هولندا لاستضافة معسكر الإعداد للفريق الأول الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع ابتداء من 22 من يوليو المقبل، على أن تسبق المعسكر فترة الإعداد الداخلي اعتباراً من الخامس عشر من الشهر القادم، بإشراف المدرب الصربي زوران بوبوفيتش الذي أعلن دبا استمراريته مع الفريق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"