عادي

عيادات آرت للخصوبة تكشف عن عيادة مبتكرة

22:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

بعد تسجيلها معدلات حمل موثقة بنسبة %71 ومعدلات ولادة بنسبة %55، كشفت عيادات آرت للخصوبة، الشركة الرائدة والخبيرة في مجال التكنولوجيا الإنجابية المساعدة، عن افتتاحها أحدث عياداتها لعلاج الخصوبة في دبي. وحضر مراسم افتتاح العيادة عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، ود.يونس كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، وصالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي، ومروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي وغيرهم من أصحاب المصلحة المعنيين بالمؤسسة الطبية.

وتختص عيادة آرت للخصوبة في دبي بتقديم مجموعة شاملة من علاجات العقم.

وتضم عيادات آرت للخصوبة فروعاً متعددة منها عيادة رائدة في أبوظبي وعيادة ملحقة تابعة لها في العين وعيادة التلقيح الاصطناعي الرائدة في مسقط في عُمان و6 عيادات في جميع أنحاء الهند. وقال د.كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة «جلف كابيتال»: «سنواصل بذل قصارى جهدنا لدعم التوسع المستمر لعيادات آرت للخصوبة وبالنسبة لعيادة دبي، فلن يقتصر دورها على تلبية احتياجات السكان المحليين فحسب؛ بل ستكون كمركز إحالة دولي للطب الإنجابي في المنطقة».

وقال البروفيسور هومان فاطمي، بروفيسور الطب التناسل البشري والمدير الطبي لمجموعة عيادات آرت للخصوبة: «تشتهر عيادات آرت للخصوبة بفريقها الموهوب والخبير الذي يضم عدداً من الأطباء المشهورين عالمياً وخبراء الأجنة والخبراء الطبيين المتخصصين».

وعلقت د.باربرا لورينز، المديرة العلمية للمجموعة، قائلة: « نستثمر موارد كبيرة في الأبحاث المرتبطة بالأسباب الكامنة وراء جذور العقم في الإمارات . ونعمل على 41 دراسة تشمل التقنيات الطبية».

وسيتولى البروفيسور الدكتور مصطفى باريش أتا والدكتورة كارول كوغلان مهام إدارة عيادة دبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3ep6234m