عادي

فاطمة الصفي تكشف إصابتها بالعقم

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خرجت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، عن صمتها، وفضلت عدم البقاء صامتة حيال الكم الهائل من الأسئلة والتعليقات التي وجهت لها حول عدم إنجابها للأطفال.

الفنانة قررت الخروج على متابعيها خلال مقطع فيديو في بث مباشر عبر تطبيق «تيك توك» مُشيرةً إلى أنها غير قادرة على الإنجاب. وأوضحت الفنانة الكويتية، أن العديد من الأشخاص يسألون عن أسباب رفضها الإنجاب، مُشددةً أن ذلك يعتبر تدخلاً في شؤون الآخرين، مضيفةً أنها غير قادرة على الإنجاب من الأساس بسبب إصابتها بالعقم.

وأضافت وهي منزعجة عبر الفيديو، أن السؤال المتكرر حول الحمل والإنجاب، يشعل داخل المرأة مشاعر الحنين للإنجاب، قائلة في ردها على البعض: «لماذا تكررون السؤال عن هذا الأمر أنا إنسانة لا أنجب الأطفال وأحن إلى أن أنجب، ولا تعرفون ما يوجد بداخلي من مشاعر الحنان تجاه الأطفال».

يذكر أن فاطمة الصفي من مواليد 1981، وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية التي تنتمي للمسرح الأكاديمي.

دخلت الصفي إلى عالم التلفزيون من خلال مسلسلي «بلاغ للرأي العام، الخراز» عام 2007، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها «أم البنات، بركان ناعم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"