عادي

البرازيل تحقق في رسالة تهديد بقتل ويليان

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقاً بعد تلقي النجم البرازيلي ويليان، نجم تشيلسي السابق العائد للعب مع كورنثيانز المحلي، رسائل تهديد عبر الإنترنت تهدد بقتله بالرصاص والسكاكين.
وألقت شرطة ساو باولو القبض على شخص بعمر الـ21 بعد تهديدات طالت أيضاً زوجته وابنتيه الصغيرتين، وقال المفوض في الشرطة سيزار سعد إنه تم توجيه التهم للشخص الذي كتب الرسائل والذي ادعى عدم توقعه أن تؤخذ التهديدات على محمل الجد.
وتعرض ويليان وزميلاه في الفريق كاسيو وباولينيو لتهديدات عبر الشبكة العنكبوتية بعد خسارة لقب كوبا ليبرتادوريس أمام فريق أولويز ريدي البوليفي في أبريل الماضي، لكن عندما قال المتهم لويليان في رسائله إن ابنتيه لن تكونا بأمان في مدرستهما قرر إبلاغ الشرطة فوراً.
وأمضى ويليان (33 عاماً) 7 سنوات في الدوري الإنجليزي بعد صفقة انتقاله من نادي أنجي ماخشكالا الأوكراني مقابل 30 مليون إسترليني عام 2013 وحصد لقبي بريميرليج وكأس الاتحاد وكأس الرابطة ولقب يوروبا ليج مع تشيلسي، قبل أن ينتقل لأرسنال عند انتهاء عقده مع «البلوز» حيث لم يترك بصمة وانتقل عائداً للبرازيل. وتشكل الحادثة الأخيرة جرس إنذار لنجوم السامبا الراغبين بالعودة للعب في الدوري البرازيلي حيث ترتفع وتيرة المنافسة بين مشجعي الفرق إلى حد العنف والشغب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"