عادي
بفئة المؤسسات الكبيرة

«جمارك دبي» ضمن أفضل 20 بيئة عمل في الإمارات

12:08 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
حصلت «جمارك دبي» على اعتماد أفضل بيئة عمل للعام الثاني على التوالي من المنظمة الأمريكية «جريت بليس تو ورك» Great Place to Work بناءً على الاستبانة الخاصة بمؤشر الثقة المعتمد عالمياً من خلال تقييم تجربة العمل للموظفين في جمارك دبي.
وأظهرت نتائج الاستبانة تصنيف الدائرة ضمن أفضل بيئات العمل على مستوى الإمارات من أصل 20 جهة حكومية وخاصة، ضمن فئة المؤسسات الكبيرة، وذلك تقديراً لجهودها في تقديم تجربة عمل مثالية وفقاً لأفضل الممارسات، لتصبح الدائرة ضمن قائمة أفضل بيئات العمل عالمياً.
وتعد جمارك دبي أول جهة جمركية عالمياً تم اعتمادها كمكان مُفضل للعمل، بعد تقييم الخبراء في «جريت بليس تو ورك»، إذ حصلت الدائرة على الشهادة للمرة الأولى عام 2021، بناء على تقييم بيئة العمل ومنها الثقة والابتكار وقيم المؤسسة والقيادة، والنتائج الإيجابية التي حققتها الدائرة من خلال الاتصال والتواصل الداخلي بين فريق القيادة والموظفين.
وقال أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: «حصولنا على هذا الاعتماد الدولي المرموق للعام الثاني على التوالي يدعونا للفخر والاعتزاز بما نقوم به، الأمر الذي ينسجم مع الجهود التي نبذلها في الدائرة سعياً لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تطوير بيئات العمل وجعلها جاذبة للموظف والارتقاء بالمورد البشري».
ودعا مدير عام جمارك دبي الموظفين للاستمرار في الحفاظ على نهج التميز ودعم بيئة العمل المثالية للدائرة، لتعزيز مستويات الثقة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، مشيراً إلى أن هذا التصنيف جاء نتيجة حرص موظفي الدائرة الدائم على الإنجاز والنجاح.
من جانبه أفاد إبراهيم المغربل مدير عام «جريت بليس تو ورك» الشرق الأوسط بأن جمارك دبي هي أول جهة جمركية في العالم يتم اعتمادها كمكان مفضل للعمل، الأمر الذي انعكس على تجربة موظفيهم في السعي إلى تحقيق التميز في عملهم مشيراً إلى أن بعض الجهات اتجهت إلى إنهاء رحلتها بمجرد حصولها على شهادة الاعتماد، أما جمارك دبي فقد حرصت على بذل المزيد من الجهد فور حصولها على شهادة الاعتماد، واستمرت الدائرة في رحلة تميزها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"