عادي

كواليس أزمة نجلاء بدر في الساحل الشمالي.. و«السياحة» تردّ على الاتهامات

14:32 مساء
قراءة دقيقتين
بعد الحرب الكلامية التي اشتعلت بين الفنانة المصرية نجلاء بدر وإدارة أحد الفنادق، وما شهدته ساحة مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات متبادلة، أكد عبدالفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار المصري، أن ما قالته الفنانة نجلاء بدر حول عدم السماح لها بحجز غرف فردية للسيدات، بأحد فنادق مدينة العلمين الجديدة، غير صحيح.
وأكد العاصي أن ما حدث أن الفندق ليس فيه أي غرف شاغرة، وأن نجلاء بدر كانت تتوقع أن يقوم الفندق بتدبير غرفة خاصة لها، إلا أنهم أحضروا لها غرفة أخرى في فندق مجاور، حسبما قال لموقع «مصراوي».
وقال: «حققنا في الأمر وسألنا الفندق، الذي يحجز للناس طوال الوقت في غرف فردية، عندما تكون لديه غرف شاغرة، إلا أنه الآن ليست لديه أي أماكن فماذا يفعل؟»
وكانت الفنانة المصرية نجلاء بدر قد شنت هجوماً على إدارة أحد الفنادق الشهيرة في الساحل الشمالي لمصر، بعد منعها من حجز غرفة للمبيت داخل الفندق، حيث اشترط الفندق وجود زوجها معها مما أشعل غضب الفنانة على هذا الشرط، حسب قولها.
الفندق ينفي
وروت الفنانة عبر حسابها على فيس بوك تفاصيل الواقعة، فيما قامت إدارة الفندق بنفي ما روته مؤكدة أن نجلاء بدر ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم تكن هناك غرف فارغة حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
وكذّبت نجلاء بدر تصريحات الفندق من خلال منشور جديد كتبته عبر حسابها على فيس بوك قالت فيه: «يا أفشل تكذيب، لدي شهود كثر حدث معهم نفس الموقف ونزلاء لديكم في الفندق، ولماذا أكذب وألحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية».
وأضافت: «في فندق عندما أنهينا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي، وجلسنا ساعة في انتظار الغرف، ليقوموا بالاعتذار لعدم قبول إقامة سيدة وحدها، علماً أن الحجز تم قبلها بيوم وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول».
رسالة نجلاء بدر
وأنهت نجلاء بدر رسالتها بالقول: «للأسف كل مجهودات الدولة لتنشيط السياحة تذهب هدراً، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني؛ هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد لوحده في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوجاً أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر؟».
وأوضحت الفنانة المزيد من التفاصيل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب أنها ذهبت برفقة عدد من الفنانين للساحل الشمالي لحضور افتتاح مشروع هناك.
وأكدت أنها حجزت هي وصديقتها غرفة في فندق، ودخلت إلى قسم الاستقبال وتبين وجود حجز لها بصفة فردية وجلست للانتظار، حتى يتم تجهيز الغرفة وفوجئت عندما حضر إليها مدير الفندق وقال لها إنه يعتذر عن الحجز لأن الفندق لا يستقبل سوى عائلات فقط.
وأشارت نجلاء بدر إلى أنها حزنت جداً من الموقف، وخرجت من الفندق وذهبت لفندق آخر، وتم الحجز دون أي مضايقات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"