عادي

مدير إشبيلية يؤكد رحيل كوندي

12:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أكد جوزيه ماريا كروز، المدير التنفيذي لنادي إشبيلية الإسباني، رغبة نجمه الفرنسي جول كوندي في الرحيل هذا الصيف، وقال: «أؤكد لكم على احترام المدافع للنادي ولمشجعيه وهو سعيد معنا. مع كوندي لا تتعلق مسألة الرحيل بالحصول على مزيد من المال بل برغبته في اللعب بفريق منافس على الألقاب أكثر من إشبيلية. نفس الموقف تعرضنا له قبل سنوات مع كليمنت لونجليه، كان سعيداً باللعب معنا لكنه كان مستعداً لقبول عرض برشلونة. تلقينا عرضاً لشرائه قبل موسم من رحيله لكنه ووالده قررا بقاءه في إشبيلية كي يلعب الكثير من المباريات».
وتحوم الشكوك حول مستقبل كوندي منذ عامين ووضعه تشيلسي على راداره منذ الصيف الماضي. وأضاف كروز: «رفضنا الكثير من العروض السابقة لكوندي لأننا أردنا بيعه بسعر أكبر، كان الانتظار خياراً أفضل لأن سوق التنقلات حينها كان راكداً».
وكشف تقرير أن إشبيلية يريد بين 42 إلى 52 مليون إسترليني مقابل نجمه وهو سعر أقل مما كان متوقعاً بسبب الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النادي الإسباني فيما يتطلع توخيل مدرب تشيلسي لتعويض الرحيل المجاني لمدافعيه الألماني أنتونيو روديجر صوب ريال مدريد وأندرياس كريستنسن صوب برشلونة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"