عادي
3.6 % حصة «الأثاث والمفروشات» من الصناعات التحويلية بالدولة

«هايف للأثاث» ينطلق في «إكسبو الشارقة» بمشاركة 100 عارض

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
سيف المدفع

الشارقة: «الخليج»

تنطلق في مركز إكسبو الشارقة، اليوم الاثنين، فعاليات معرض «هايف للأثاث»، التي تستمر حتى الخميس 16 الجاري، بمشاركة أكثر من 100 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية في صناعة وتجارة الأثاث والمفروشات.

ويشكل المعرض الذي يقدم مجموعة واسعة من أحدث وأرقى منتجات الأثاث المنزلي العصري والتصاميم الداخلية والديكورات العصرية، منصة تجارية لتبادل الخبرات بين ممثلي الشركات من أصحاب الاختصاص، وكبار تجار التجزئة والجملة في المنطقة والعاملين في قطاعات العقارات والضيافة.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن المعرض يأتي في سياق الجهود التي يبذلها المركز في دعم صناعة الأثاث والمفروشات بالإمارة، والتي تعد من الصناعات المهمة في دولة الإمارات، إذ تساهم بنسبة 3.6 % في قطاع الصناعات التحويلية في الدولة.

وأشار المدفع إلى أن المعرض يشكل منصة مهمة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات العاملة في صناعة الأثاث والمفروشات إلى جانب دوره في دعم المصنعين المحليين.

من جانبه أكد جوتام مولاني الشريك المؤسس لمعرض «هايف للأثاث» أن استضافة المعارض المتخصصة في مجال صناعة الأثاث والمفروشات، عززت من ثقة العارضين واهتمامهم بالمشاركة في «هايف للأثاث»، وهذا ما أدى إلى تضاعف عدد الجهات المحلية والدولية المشاركة في هذا الحدث مقارنة بنسخته الأولى.

وأشار مانيش بهاتيا المدير التنفيذي للمعرض، إلى أن «هايف للأثاث» سيتضمن عرضاً لمنتجات أهم الشركات العالمية في صناعة الأثاث والمفروشات، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية تقدم باقة واسعة من أحدث المنتجات وتقنيات المنازل الذكية وأدوات المطبخ والأجهزة المنزلية الحديثة ومعدات وأدوات الحدائق.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 5 مساءً، مع توفر مساحات كبيرة لمواقف السيارات مقابل المركز أو في المبنى الملاصق له مجاناً للزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"