عادي

تعاون بين «الشارقة الرياضي» ومجلس ضاحية الخروس

15:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زار وفد مجلس ضاحية الخروس أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، مجلس الشارقة الرياضي والتقى عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس، وبحثوا معه أوجه التعاون والتنسيق لطرح الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة التي تخصص للشباب والنشء من أبناء المنطقة.
وتأتي الزيارة التي قام بها وفد المجلس في إطار زيارته للمؤسسات والجهات الحكومية في إمارة الشارقة لتوفير الخطط والبرامج التي تحقق تطلعات أهالي مدينة دبا الحصن من المنتقلين للإقامة في منطقة الخروس التابعة لمدينة الذيد.
ضم وفد مجلس ضاحية الخروس الزائر لمجلس الشارقة الرياضي بمقره في مدينة الشارقة كلاً من: جمعة عبدالله الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس وعبدالله محمد الطنيجي نائب رئيس مجلس ضاحية الخروس وحسن محمد الظهوري عضو المجلس وعبدالله عبيد الظهوري الموظف بالمجلس.
فيما استقبل وفد مجلس ضاحية الخروس مع رئيس مجلس الشارقة الرياضي كل من عبداللطيف الفردان رئيس لجنة الألعاب الجماعية وعبدالله بن مليحة رئيس لجنة الدراسات والبحوث.
وخلال اللقاء جرى تبادل وجهات النظر في آليات تنظيم الفعاليات المشتركة وصياغة خطط ومبادرات تهدف إلى تنفيذ عدد من فعاليات مجلس الشارقة الرياضي لأهالي منطقة الخروس وإيجاد البرامج في ضوء خطط المجلس لتأهيل الشباب والنشء رياضياً وثقافياً واجتماعياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"