عادي

محمد بن حمد يهنّئ علي الحفيتي لحصوله على «جائزة زرياب»

13:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكّد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الدور الذي تؤديه الفنون في إبراز مختلف أشكال الحضارة الإنسانية، والتعريف بثقافات شعوب العالم. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتقدير المبدعين والفنانين وتعزيز دورهم في التعريف بالموروث الفني الإماراتي خاصة، والارتقاء بقطاع الفنون عامة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في مكتبه بالديوان الأميري، علي عبيد الحفيتي، مدير أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، لحصوله على «جائزة زرياب للمهارات»، ضمن مهرجان العود الدولي بالمملكة المغربية.
وهنّأ سموه، الحفيتي، بحصوله على الجائزة الرفيعة، مؤكداً الاهتمام الذي توليه حكومة الإمارات لمختلف أنواع الفنون، عبر المشاريع والمبادرات العالمية التي تعكس روح الانفتاح الثقافي، وتمدّ جسور التواصل الإنساني مع الحضارات الأخرى، ما يسهم في تعزيز حضور الدولة، ثقافياً وفنياً، في العالم.
وعبّر الحفيتي عن شكره وامتنانه لسموّ ولي عهد الفجيرة، على تقديم كل أشكال الدعم للفن والفنانين، ومتابعة مسيرتهم الفنية لتحقيق المزيد من الإنجازات وتمثيل إمارة الفجيرة على خارطة الموسيقى العالمية.
حضر اللقاء سالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي العهد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"