عادي
«الهيئة» والاتحاد يطوران اللعبة

26 ألف لاعب بادل تنس في الإمارات

22:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

اجتمع الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، مع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل تنس، عبر تقنية الاتصال المرئي، وناقش الجانبان سبل تطوير الرياضة، وتحقيق الاستدامة فيها، وخطوات العمل المشترك بين الهيئة والاتحاد، لتحقيق مزيد من التطور والإنجازات في رياضة البادل تنس، بما يرفع مكانة الدولة في هذه الرياضة، ويعزز فرص حضورها على منصات التتويج العالمية.

وصل عدد ممارسي البادل في الإمارات، الذين سجلوا على منصة TOURNAMENT PLAY، إلى 26 ألف فرد بعد 8 سنوات فقط من تأسيس الاتحاد، مما يعكس مدى التطور الكبير الذي شهدته ممارسة اللعبة.

حضر الاجتماع سعيد المري، الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، واستعرض الاجتماع مسيرة تطور رياضة البادل تنس في الدولة خلال السنوات الماضية والشعبية المتزايدة التي تحققها، وتهيئة بيئة تضمن تحقيق المزيد من الإقبال عليها في المرحلة المقبلة.

وقال الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم: نقدّر الدور الذي تلعبه رياضة البادل تنس بتعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع عبر الانتشار الكبير الذي حققته داخل الإمارات، الأمر الذي يدعم استراتيجية القطاع الرياضي الرامية إلى تشجيع كل فئات المجتمع على ممارسة الرياضة، مؤكداً حرص هيئة الرياضة على دعم كافة الجهود التي تصب في تنمية هذه الرياضة وتوسيع انتشارها.

ووجه سعيد المري، الأمين العام لاتحاد البادل تنس، شكره لهيئة الرياضة على الدعم الذي تقدمه لرياضة البادل، مضيفاً: نتطلع إلى إعداد رياضيين بمستوى عالٍن بهدف تحقيق أفضل تمثيل للمنتخب الوطني في المنافسات الإقليمية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"