عادي

الأهلي المصري يفسخ عقد موسيماني

18:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأهلي المصري

أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بالتراضي، وتوجهت له بالشكر وأكدت أن القرار جاء باحترام متبادل بين الطرفين.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط لمناقشة موقف بيتسو موسيماني.

وأشار الأهلي في بيان رسمي إلى أنه بإجماع الآراء، تم الاتفاق على التمسك باستمرار موسيماني في مهمته حرصاً على استقرار الفريق، ونظراً لما حققه من نجاحات. وأضاف البيان: «لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية، وبعد مناقشة الموقف كاملاً وبالإجماع، تم احترام رغبته وتوجيه الشكر إليه على كل ماقدمه للنادي».

وكان قرار انفصال الطرفين متوقعاً، حيث أن إدارة الأهلي في المرحلة الأخيرة سعت لتصحيح مسار الفريق من خلال إضافة مدرب عام بالإضافة إلى تغيير مخطط الأحمال، ولم يكن موسيماني راضياً عن القرار، كما أن الإدارة اعترضت على كثرة الإجازات الممنوحة للاعبين، أضف إلى ذلك أن العديد من اللاعبين اعترضوا في الآونة الأخيرة على طريقة تعامل المدرب معهم.

ويضم الجهاز الفني الحالي للأهلي سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة وسامي قمصان قائماً بأعمال المدير الفني ومحمد شرف مساعداً مع بقاء البلجيكي ميشيل يانكون مدرباً للحراس، وانضم محمد النجار معداً بدنياً وعمر رشدي محللاً للأداء على أن يستعين قمصان بأحد المدربين للانضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"