عادي

الوصل يعسكر في هولندا تحضيراً للموسم الجديد

21:40 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: علي نجم

قرر الوصل إقامة معسكره الإعدادي الخارجي تحضيراً للموسم المقبل في هولندا، وذلك من أجل تجهيز الفريق لخوض استحقاقات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وجاء اختيار بلاد «الطواحين» لتكون مقراً لإقامة المعسكر بعد الجولات التي قام بها وفد من النادي زار خلالها دولاً عدة، واطلع على جاهزية كل المدن المرشحة، قبل أن يقع الاختيار على هولندا حتى تكون محطة الإعداد الأساسية التي سيعول عليها قبل العودة إلى البلاد وخوض استحقاقات الموسم المقبل.

ويعكف مسؤولو الوصل على العمل كخلية نحل وسط الكثير من الطموح بتحقيق نقلة نوعية تلبي احتياجات وتطلعات الجماهير التي تتعطش لرؤية فريقها من جديد فوق منصات التتويج التي غاب عنها في زمن الاحتراف.

وكان الوصل قد أبرم حتى اليوم 3 صفقات محلية، بعدما ضم عمر عبد الرحمن من شباب الأهلي في صفقة أحدثت الكثير من الضجيج الإعلامي قياساً إلى قيمة ومكانة اللاعب، إلى جانب ثنائي الفجيرة الحارس عبد الله سالم ناصر وشقيقه ناصر سالم ناصر من الفجيرة.

وكان مركز حراسة المرمى، أحد أبرز المراكز التي يأمل مسؤولو النادي تدعيمها، خاصة بعد المشاكل التي وضحت والأخطاء التي ارتكبت من حراس العرين «الأصفر» سواء محمد علي الوالي القادم الموسم الماضي من العروبة، أو إبراهيم عيسى.

ويواصل مسؤولو الوصل العمل على حسم ملفات اللاعبين سواء محليين أو أجانب، لاسيما مع رفع قائمة موسعة قد يتم الاستغناء عن خدماتها من لاعبي الموسم الماضي بسبب انتهاء عقودهم، أو بسبب الرغبة في ضخ دماء جديدة لتمثيل ألوان «الإمبراطور» في الموسم المقبل.

ويحيط الوصلاويون ملف اللاعبين الأجانب بسياج من السرية، وسط تقييم دقيق لاختيار أفضل العناصر التي يمكن لها أن تسهم في تحقيق نقلة نوعية على مستوى أداء الفريق في الموسم الجديد، بعدما قرر عدم تجديد عقود الثلاثي الذي دافع عن ألوان الفريق في الموسم الماضي على سبيل الإعارة البرازيليين ادريلسون وراميرو والأوروجواياني أراوخو، كما استغنى عن خدمات الثنائي المقيم ناتان وموفتاو أولابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"