عادي

«بنك الخليج الدولي» يفتتح مكاتبه الجديدة في أبوظبي

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلن بنك الخليج الدولي الافتتاح الرسمي لمكاتبه الجديدة في أبراج (نيشن تاورز) بأبوظبي؛ حيث قام جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي وراجيف كاكار عضو مجلس إدارة البنك، بافتتاح الفرع الجديد رسمياً بحضور ممثلي مصرف الإمارات المركزي، وعملاء البنك وكبار مسؤوليه.
وقال الأستاذ جمال الكشي: «يسعدني افتتاح مكاتبنا الجديدة في أبوظبي في وقت حاسم يواصل فيه البنك تعزيز مسيرة نموه وتنوعه الإقليمي عبر ترسيخ وجودنا في دولة الإمارات، وسنواصل دون شك تقوية وتوسيع هذا الوجود». مضيفاً: «قمنا بتطوير قدراتنا المحلية بما يتماشى مع احتياجات عملائنا، وسنستمر في إضافة مزايا جديدة لتحسين الخدمات المقدمة لهذه السوق المهمة».
وصرّح خالد عباس، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات والمدير الإقليمي لبنك الخليج الدولي في دولة الإمارات: «بالنظر إلى الفرص القوية التي تمتاز بها السوق الإماراتية، يسعدنا توسيع عملياتنا والانتقال إلى مقرنا الجديد في أبوظبي. مواصلين التركيز على تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات بما في ذلك حلول مصرفية الشركات، تتضمن حلول الائتمان والمعاملات المصرفية العالمية، وخدمات الخزينة لدعم عملائنا ونموهم. كما نتطلع إلى تعزيز مكانتنا في السوق وإضافة المزيد من القيمة لعملائنا وأعمالهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"