عادي

«تقنية الوطني» تناقش «استدامة خدمات الكهرباء والماء» الخميس

15:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
تعقد لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية في المجلس الوطني الاتحادي، حلقة نقاشية بتقنية التواصل المرئي، بعنوان «خدمات الكهرباء والماء وتحقيق استدامتها لأفراد المجتمع»، يوم الخميس، بمقر الأمانة العامة في دبي، برئاسة الدكتورة نضال الطنيجي رئيسة اللجنة، ضمن خطة عمل اللجنة لمناقشة موضوع سياسة الحكومة في استدامة خدمات الكهرباء والماء.
وتهدف الحلقة إلى استطلاع آراء المختصين والجمهور عن الموضوع الذي سيتناول محوري التحديات التي تواجه أفراد المجتمع في الخدمات المقدمة لهم من الكهرباء والماء، والمسؤولية المجتمعية في تحقيق استدامة خدمات الكهرباء والماء، وستتضمين أبرز الملاحظات والمقترحات في التقرير النهائي للجنة الذي سيتم مناقشته المجلس بحضور ممثلي الحكومة.
كما ستناقش جهود وزارة الطاقة والبنية التحتية في تطوير خدمات الطاقة والماء، والتحديات التي تواجه المواطنين في الخدمات المقدمة لهم من الكهرباء والماء، والتعرف إلى جهود التنسيق والتعاون بين القطاعات الحكومية والمحلية المعنية لضمان استدامة خدمات الكهرباء والماء.
وتضم اللجنة في عضويتها: عفراء العليلي، مقررة اللجنة، وجميلة المهيري، وعائشة ليتيم، ومحمد الكشف، ومريم بن ثنية، ويوسف البطران، أعضاء المجلس الوطني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"