عادي

جيب «جراند شيروكي L» الجديدة كلياً تصل الإمارات

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت الفطيم للمشروعات التجارية، موزّع سيارات جيب في الإمارات، عن وصول سيارة جيب جراند شيروكي L الجديدة كلياً إلى الإمارات، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات. وتقدّم جراند شيروكي L ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي متوفرة مع مجموعة من مزايا القدرة، مثل نظام إدارة الجر Sele-Terrain المصمم بجدارة، سواء للطرقات الوعرة أو شوارع المدن أو مختلف أنواع المسارات، ويأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد.
وقال أوسكار ريفولي، المدير العام في الفطيم للمشروعات التجارية: «تعتبر جراند شيروكي L الجديدة كلياً، واحدة من أكثر سيارات الجيب إثارة التي أطلقتها الفطيم للمشروعات التجارية؛ كونها مصممة لإحداث تحول في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في الإمارات، وتعد ابتكاراً جديداً في فئة السيارات العائلية. وتؤكد هذه الخطوة التزام الشركة بتنويع عروضها وإثراء تطلعات وتجربة العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم المتغيرة، خصوصاً أن هذه السيارة ستجلب أبعاداً مختلفة للقيادة على الطرق الممهدة والوعرة، ونتطلع بشغف لرؤيتها على الطرقات».
وتحتوي أيضاً على بعض الميزات مثل كاميرا الرؤية الخلفية الرقمية، ونظام Apple CarPlay، ونظام Android Auto، والاتصال المتزامن بهاتفين عبر تقنية بلوتوث، ونظام معلومات وترفيه Uconnect 5 مع شاشة مقاس 10.1 بوصة.
وتتوفر في جيب جراند شيروكي L الجديدة كلياً، مجموعة من التقنيات البصرية المتميزة بالتوازي مع 110 ميزات للأمان والسلامة القياسية من ضمنها نظام التعليق الهوائي المتكيّف، ونظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق، ونظام التنبيه من الاصطدام الأممي، ونظام Quadra-Trac I الذي يوازن قوة المحرك بين المحور الأمامي والخلفي، وبالتالي يعزز الاتصال بين السائق والسيارة والطريق.
وسيستفيد عملاء الفطيم للمشروعات التجارية من مجموعة من المزايا عند شراء جيب جراند شيروكي L الجديدة، بما في ذلك كفالة لمدة 5 سنوات، وخدمة دعم العملاء على الطرقات لمدة 5 سنوات، ورسوم التسجيل في السنة الأولى، فضلًا عن حزمة خدمات مجانية. وقد أصبحت جيب جراند شيروكي L الجديدة، الآن، متاحة في صالات العرض في جميع أنحاء الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"