عادي

«كيا سبورتاج» الجديدة كلياً تصل الإمارات

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت الماجد للسيارات، وكيل شركة كيا في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سبورتاج الجديدة كلياً. ويجمع الجيل الخامس من هذا الطراز بين التصميمات الداخلية المتطورة وأحدث الابتكارات التقنية، لتدشن بذلك حقبة جديدة لواحد من أكثر الموديلات رواجاً لعلامتها التجارية. وتم طرح كيا سبورتاج 2023، بعد أن خضعت لعملية إعادة تصميم شاملة، بهدف الارتقاء بهويتها والاحتفاء بتراثها الغني.
وقال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات: «إن النسخة الجديدة من كيا سبورتاج تمثّل تجسيداً لتراث علامة كيا، لتحجز مكانة مثالية لها عندما يتعلق الأمر بأحدث الابتكارات في عالم السيارات، ولتكون بمثابة خيار مثالي للسائقين في الدولة. ويرتقي الإصدار الجديد بمستوى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، كما يرسي معايير عالية لها. ويمكن لعملائنا في الإمارات، الآن، استكشاف هذه الأعجوبة، وما تشتمل عليه من تصاميم فريدة وأداء راقٍ وميزات قوية في الماجد للسيارات».
وتفرض السيارة حضورها الديناميكي والقوي بفضل تصميمها الملهم، والرسومات الشبكية سوداء اللون بمنحنياتها المفصلة. وتضيف مصابيح «إل إي دي» المميزة للإضاءة النهارية بتصميمها المستقبلي على شكل ذراع الرافعة، المزيد من التميز على المظهر العام. وتبعاً للمواصفات والطراز، تستخدم كيا سبورتاج 2023، عجلات بمقاس 17 أو 18 أو 19 بوصة، مع توفير مجموعة من التصاميم والألوان والتشطيبات المصنوعة من السبائك المعدنية المختلفة.
وتعكس التصميمات الداخلية لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً، مستوى عالياً من الثقة، خاصة مع وجود التقنيات البديهية والمبتكرة ضمن المساحة المخصصة للسائق التي تشتمل على شاشة متطورة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة، ووحدة التحكم المتكاملة المتقدّمة التي تعد بمثابة مركز عصبي لتلبية مختلف احتياجات الاتصال والوظائف التي يمكن استخدامها بسهولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"