عادي

مارسيلو ينهي حقبة رامون كالديرون في الريال

10:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
أكد نادي ريال مدريد الإسباني، إقامة حفل توديع لظهيره البرازيلي مارسيلو (34 عاماً) الاثنين على ملعب فالديبيباس للتمرينات بعد 15 عاماً و25 لقباً.
وقال بطل أوروبا والليجا إن كابتنه مارسيلو، الذي سيصبح لاعباً حراً في الـ30 من الشهر الجاري، سيعقد مؤتمراً صحفياً في مجمع ريال مدريد سيتي بعد توديعه بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.
مارسيلو، الذي اشتراه الريال خلفاً لمواطنه روبرتو كارلوس، هو آخر لاعب من فريق رئيس النادي السابق رامون كالديرون، والذي ضم 6 هولنديين ( هنتيلار، فان دير فارت، شنايدر، روبن، درنث، فان نيستلروي ) وخمسة أرجنتينيين (جاراي، هاينزه، سافيولا، هيجواين، جاجو ) و4 إسبان ( باريخو، دي لا ريد، خافي جارسيا وميجويل توريس ) إلى جانب المالي محمودو ديارا والتشيكي دوديك والبرتغالي بيبي والإيطالي كانافارو والألماني ميتزيلدر والفرنسي لاسانا ديارا.
وكسب الريال من بيع فريق كالديرون 135.5 مليون يورو وكان أعلى سعر لهيجواين المنتقل لنابولي مقابل 37 مليون يورو، فيما غادر 10 لاعبين مجاناً وهم كانافارو وديارا ونيستلروي ودي لا ريد(الذي اعتزل الكرة لمشكلة في القلب) ودوديك وهاينزه ودرنث وميتزلدر وبيبي وآخرهم مارسيلو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"