عادي

تسريب جدول «البريميرليج» ومحرز أقنع هالاند بسيتي

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
تسرب جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نشره رسمياً يوم الخميس المقبل. ويظهر جدول البطولة التي تنطلق 6 أغسطس المقبل استقبال البطل مانشستر سيتي لأستون فيلا في مباراة إعادة لما انتهى عليه الموسم الماضي أمام كتيبة المدرب ستيفن جيرارد رغم تلميح رابطة البريميرليج لمواجهة سيتي لفريق بورنموث الصاعد حديثاً بوضع الكرز (لقب بورنموث ) بجانب إيموجي ساعة بجانب تغريدة صفقة إيرلينج هالاند الرسمية في موقع تويتر سيتي.
ويسافر الوصيف ليفربول لمعقل نيوكاسل ويخوض أرسنال مباراته خارج استاد الإمارات أمام برايتون.
ويسافر تشيلسي لمواجهة ساوثمبتون ويستضيف توتنهام فريق برنتفورد في ديربي لندن.
ووفق الجدول لن تحصل مواجهات بين الفرق الـ6 الكبار إلا بعد 3 أسابيع من إنطلاق الدوري وأول المواجهات ستكون بين سيتي وتشيلسي الذي يواجه توتنهام في الأسبوع التالي.
أما أول مواجهة نارية بين سيتي البطل ووصيفه ليفربول فستكون في الجولة السابعة من الموسم.
وفي سياق متصل، أكد هالاند، الذي نشر فيديو وهو بزي سيتي على أريكة سوداء ويحمل صورته القديمة وهو ناشئ بزي سيتي، لمشجعي الفريق دور النجم الجزائري رياض محرز في إقناعه باللحاق بسيتي.
ونشر محرز، جناح سيتي، شريط فيديو وهو يحتفل مع هالاند الصيف الماضي في ميكونوز وكتب تحته: «الوكيل محرز في مهمة» مرفق بإيموجي ضاحك ثم أضاف: «هدوء، نحن نمرح فقط. أم لا...» مرفق بإموجي عيون متسائلة. وبعد 12 شهراً من ذلك الفيديو، أكد المهاجم النرويجي فعلاً تحدث محرز معه عن القدوم لاستاد الاتحاد وقال: «نصحني بالمجيء لسيتي وتحدث بشكل إيجابي عن النادي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"