عادي

رفض عرض«نتفليكس» لتصوير زوجات لاعبي إنجلترا مقابل 100 مليون إسترليتي

11:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
رفض الإنجليزي جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم وقائده هاري كين مقترح شبكة نتفليكس الأمريكية لتصوير وثائقي عن بعض زوجات وخطيبات لاعبي المنتخب في مونديال قطر 2022 مقابل مبالغ مغرية وصلت إلى 100 مليون إسترليني. وقال ساوثجيت:«هذا ليس وارداً في قاموسي وسأكون مصدوماً لو أبدى بعض اللاعبين في فريقي اهتماماً بالعرض لأنهم جميعهم يريدون التركيز في الكرة». ووصف ساوثجيت مصطلح «Wags» الذي يختصر جملة «زوجات وخطيبات اللاعبين» بـ«غير المحترم» وأضاف:«المصطلح يشير بشكل غير محترم لشريكات حياة اللاعبين وعائلاتهم وأنا لا أحبه».
وتابع ساوثجيت:«نريد أن تشعر عائلات اللاعبين بالترحيب ودعوناهم للفندق عندما شاركنا في مونديال روسيا 2018 وكانت تجربة سعيدة للأطفال وحسن نفسية اللاعبين».
وانتقد كين عرض نتفليكس، الذي أرادت الشبكة تقديمه لداني ديير خطيبة جارود باوين، ولساشا أتوود خطيبة جاك جريليش ولأنوشكا سانتوس خطيبة لوك شو ولزوجة المدافع هاري ماجواير وزوجة الكابتن هاري كين، وقال:«لم يتصل بي أحد بخصوص مشاركة زوجتي في الوثائقي ولست متأكداً من تلقي أحد من زملائي في الجهاز الفني العرض لكننا لا نريد أي تشتيت لتركيزنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"