عادي
4 أندية أعلنت تعاقداتها مع الأجهزة الفنية

المدربون يرفعون حرارة دوري أدنوك للمحترفين

23:28 مساء
قراءة دقيقتين
مجيدي يحمل قميص اتحاد كلباء

تواصل أندية الدوري الإماراتي سباقها مع الزمن من أجل الاستعداد للموسم الكروي المقبل الذي من المتوقع أن ينطلق في شهر أغسطس /آب المقبل.

فقد بدأ عدد من الأندية ترتيب أوراقها مبكراً، سواء من خلال التعاقد مع مدربين جدد أو التجديد لمدربيهم الموجودين معهم بالفعل جنباً إلى جنب مع صفقات اللاعبين وكل هذه المعطيات تعطي مؤشراً، بأن الكرة الإماراتية ستكون أمام موسم قوي حافل بالمنافسة من عدة فرق، تسعى جميعها، لتقديم أوراق اعتمادها للفوز باللقب.

وحتى الآن برزت 4 أندية في تعاقداتها مع مدربين جدد وهي النصر والوحدة واتحاد كلباء وشباب الأهلي، بينما لم تتضح الصورة بالنسبة لمدربي الوافدين الجديدين إلى دوري المحترفين «البطائح ودبا». وجدد نادي عجمان عقد مدربه الصربي جوران لمدة موسمين بعد النتائج التي حققها مع الفريق الذي أنهى موسمه في دوري أدنوك في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

وأعلن النصر التعاقد مع المدرب الألماني ثورستن فينك، ليخلف المدرب الوطني سالم ربيع الذي تولى المهمة بدلاً من الأرجنتيني رامون دياز؟

كما أعلن نادي الوحدة التعاقد مع المدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال خلفاً للمدرب الفرنسي جريجوري، وتلاه إعلان اتحاد كلباء التعاقد مع المدرب الإيراني فرهاد مجيدي، خلفاً للمدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا الذي انتهى مشواره مع الفريق عقب 3 مواسم قاده خلالها.

واستطاع شباب الأهلي أن يحصل على خدمات المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الذي قاد الهلال السعودي الموسم الماضي إلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وبالنسبة لكل من العين بطل النسخة الماضية من دوري أدنوك، والشارقة وصيف المسابقة، فمن المؤكد استمرار مدربيهما للموسم المقبل، بينما لم يتضح موقف بقية الفرق الأخرى الجزيرة والظفرة، وبني ياس، وخورفكان والوصل.( وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"