عادي

ترسية عقد تطوير«سوق الجبيل» على شركة صينية بقيمة 220 مليوناً

12:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
**********
أعلنت شركة «جزيرة الجبيل للاستثمار»، عن ترسية عقد تطوير مشروع وحدات التاونهاوس في «سوق الجبيل» على شركة مجموعة هندسة البناء الصينية بقيمة 220 مليون درهم، ومن المقرر الانتهاء من كامل أعمال تطوير الوحدات في شهر إبريل/ نيسان من عام 2024.
تتميز الوحدات والبالغ عددها 150 وحدة، بتصاميم عصرية وفاخرة ومساحات داخلية شاسعة، لضمان إقامة لا مثيل لها ضمن أجواء مريحة وهادئة. ويوفر المشروع الجديد خيارات سكنية متنوعة لوحدات التاون هاوس بغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم تناسب متطلبات جميع الراغبين بالعيش ضمن المجتمع المميز.
ستقوم مجموعة هندسة البناء الصينية بتنفيذ أعمال البناء بالإضافة للبنية التحتية، التي تتضمن الأساسات، والبنية العلوية، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية، والتشطيبات، والواجهات، والمناظر الطبيعية، إلى جانب العديد من الأمور الأخرى ضمن العقد الذي يستمر لمدة 22 شهراً. وتعد مجموعة هندسة البناء الصينية التي تأسست عام 2006، واحدة من أكبر مجموعات البناء في المنطقة، ولها مكاتب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال المهندس منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة جزيرة الجبيل للاستثمار«نحن على ثقة بأن المنازل ذات التصميم الأنيق ستستقطب مجموعة من المشترين، وبفضل وجود المدارس والمرافق الأخرى التي توجد على مسافة قريبة، فإن السوق سيشكل مجتمعاً سكنياً متكاملاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"