عادي
«الشرف العالمية» و«سيف الشرف»

«ديوا» تفوز بجائزتين دوليتين بمجال البيئة والصحة والسلامة

18:37 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة كهرباء ومياه دبي

دبي: «الخليج»
فازت «هيئة كهرباء ومياه دبي» بجائزة «الشرف العالمية» في البيئة من «مجلس السلامة البريطاني»، للمرة العاشرة على التوالي، وجائزة «سيف الشرف» في الصحة والسلامة، للمرة الرابعة عشرة.
وكان المجلس، أعلن الهيئة ضمن 6 مؤسسات فقط في العالم، تفوز بالجائزتين معاً لعشر سنوات متتالية، ما يضعها في صدارة المؤسسات المستدامة، بامتثالها الكامل لجميع المتطلبات والمواصفات البيئية المحلية والعالمية في البيئة والصحة والسلامة، مع انعدام المخالفات البيئية في جميع مرافقها.
وتسلّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة، الجائزتين في المركز الرئيسي، بحضور الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس، لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وزعل خليفة بن زعل، نائب الرئيس، للشؤون التجارية وتحسين الأعمال.
وأعرب الطاير عن اعتزازه بالفوز بهذه الجائزة الرفيعة من مجلس السلامة البريطاني. مشيراً إلى أنها تكتسب أبعاداً إضافية، في ظل مرحلة التعافي من جائحة «كورونا» التي شكّلت تحدياً كبيراً للعالم بأسره. ويثبت فوز الهيئة بالجائزة مجدداً نجاحها في المحافظة على الأرواح والممتلكات في الأوضاع كافة، مع مواصلة مسيرة تميزها وريادتها العالمية، وحرصها على صحة الموظفين وأفراد المجتمع.
وقال الدكتور يوسف الأكرف «نحرص على التأكد من نشر سياسة نظام إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، بين جميع فئات المعنيين، عبر التدريب المستمر والحملات التوعوية، وتبادل المعارف والخبرات، والتحقق من فعاليتها، بما يسهم في تفادي الإصابات والأمراض المهنية، وأي مخاطر محتملة وخفض عدد الساعات المهدورة، ومن ثَمّ تحسين الكفاءة المؤسسية، وتعزيز السعادة الوظيفية، وزيادة الإنتاجية. ولدى الهيئة كوادر مدربة ومؤهلة، وفق أعلى المعايير العالمية في السلامة والصحة المهنية والبيئة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"