عادي

«ذيبة موتورسبورت» يشارك في مهرجان غودوود

23:25 مساء
قراءة دقيقتين
السائقة السعودية ريما الجفالي

أكد فريق «ذيبة موتورسبورت» مشاركته ضمن فعاليات مهرجان غودوود للسرعة لعام 2022 بقيادة ريما الجفالي، مؤسس الفريق وأول سائقة سباقات سعودية.

تقود ريما سيارة مرسيدس«AMG GT3 EVO # 18» الحديثة والخاصة بفريقها خلال فعاليات المهرجان، محققة ما يصل مجموعه ست جولات استعراضية على حلبة غودوود الشهيرة، معززةً بذلك مسيرتها في عالم السيارات.

تنضم ريما التي سوف تقدم عرضين في اليوم، إلى العديد من الشخصيات الرائدة والمعروفة على الساحة الدولية، منها السير جاكي ستيوارت بطل العالم للفورمولا 1، وميكا هاكينن، وجينسون باتون، وتوم كريستنسن الفائز تسع مرات في سباق لو مان 24 ساعة.

وقالت ريما الجفالي، مؤسس وسائق فريق «ذيبة موتورسبورت»:«يعد مهرجان غودوود للسرعة، أحد أهم الأحداث والفعاليات المفضلة لهذا العام. كما أنه المكان الأول الذي تشاهده خلاله مجموعة من أعظم الأسماء والفرق والسيارات التي تم تصميمها خصيصاً لخوض السباقات.وكفريق ذيبة موتورسبورت نتشارك مع أهداف المهرجان المتمثلة في منح فرص للأجيال الواعدة، واستقطاب الهواة، وجعل رياضة سباقات السيارات أكثر سهولة ووصولاً بالنسبة للجميع. ويشكل وجودنا هنا فرصة رائعة ليتعرف أفراد المجتمع في المملكة المتحدة إلى فريق ذيبة موتورسبورت عبر بوابة مهرجان غودوود، الذي ينطلق في شهر يونيو القادم».

اكتسبت الجفالي، أول سائقة سباقات سعودية، سمعة مرموقة وشهرة عالمية بارزة في عالم السيارات، وأصرت على ترك بصمة لها في المرحلة المقبلة من خلال تأسيس فريق «ذيبة موتورسبورت» في عام 2022.

ويخوض الفريق حالياً منافسات بطولة جي تي الدولية المفتوحة، ويمثل المملكة العربية السعودية في المحافل والمنافسات المختلفة في رياضة السيارات. يعمل الفريق أيضاً على صقل المهارات الواعدة من خلال إطلاق مجموعة متنوعة من الدروس التعليمية منها برامج التدريب والتلمذة الصناعية، لإعداد جيل مميز في عالم السيارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"