عادي
مكرمة سخية لأصحاب الإنجازات في الموسمين الماضي والحالي

سلطان يكافئ أبطال الشارقة بـ27 مليون درهم

16:01 مساء
قراءة 4 دقائق

الشارقة: «الخليج»
أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتماد 27 مليون درهم لمكافأة أندية الإمارة التي حققت الإنجازات في موسمي: 2020-2021 و2021-2022، وذلك تقديراً لعطاء تلك الأندية وتحفيز فرقها ولاعبيها لمواصلة تحقيق الألقاب والبطولات محلياً، ومواصلة السعي لتشريف الدولة في المحافل الدولية.
وتشمل المكرمة السخية لاعبي فرق 17 نادياً بالإمارة الباسمة حققت الألقاب والبطولات في الموسمين الماضي والحالي وهي: الشارقة الرياضي، البطائح، الثقة للمعاقين، دبا الحصن، مليحة، خورفكان الرياضي، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة للرياضات البحرية، الشارقة الثقافي للشطرنج، اتحاد كلباء، الذيد، الحمرية، الشطرنج الفتيات، خورفكان للمعاقين، المدام، الشارقة للفروسية والسباق، مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

ثيقليقبث


وتقدم عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بأسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على المكرمة السخية الجديدة لتحفيز الأندية أصحاب الإنجازات للموسمين الماضي والحالي، مؤكداً أن هذه الإنجازات ما كانت لتتحقق لولا دعم سموه اللامحدود لأندية الإمارة ورعايته لأبنائه الرياضيين وحرصه على تقدير المتميزين دائماً.  وأضاف: «المكرمة تعد حافزاً كبيراً لأندية الشارقة كي تسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات».
واختتم عيسى هلال تصريحه، مؤكداً أن المكرمة رسالة للأندية بأن الإنجازات هي عنوان الرياضة في الإمارة الباسمة والفضل في ذلك للبيئة الرياضية المثالية التي أرسى دعائمها صاحب السمو حاكم الشارقة من خلال البنية التحتية المتطورة والمجهزة بأحدث المنشآت والأجهزة والتقنيات الرياضية.
عيسى هلال: المكرمة حافز لمزيد من البطولات
بن حمودة: وقفة أب مع أبنائه

1
حمد بن حمودة الكتبي

رفع حمد سالم بن حمودة الكتبي، رئيس نادي البطائح الثقافي الرياضي أسمى عبارات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة على المكارم السخية التي ظل سموه يقدمها لأبنائه الرياضيين.
وقال: نحن في نادي البطائح سنبذل أقصى الجهود للمحافظة على مكتسبات النادي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن سموه للقيام بدورنا على أكمل وجه للمحافظة على التميز والإنجازات.
 وأضاف : مكرمة الموسمين الماضيين التي أعلن عنها سموه وقدمها لأبنائه أصحاب الإنجازات، ستكون أكبر حافز للأندية للعمل، لتقديم الأفضل في الموسم الجديد لتحقيق طموحات وتطلعات سموه والارتقاء بأبنائه لاعتلاء منصات التتويج في مختلف المنافسات، ونحن كرياضيين تعودنا على وقفة الأب مع أبنائه في كل الظروف والأوقات، ونعرف جيداً أن الوصول إلى القمة سهل، ولكن التحدي في كيفية المحافظة على المكتسبات، وثقتنا بأنفسنا كبيرة في تقديم عمل جيد .
بن هويدن: مكرمة في وقتها

1
سلطان بن هويدن

قال محمد سلطان معضد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي المدام: اعتدنا على مكارم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المتواصلة والتي دائماً تأتي في الوقت المناسب لتواكب تحقيق التطلعات والطموحات في جميع الأندية في الإمارة الباسمة.
 وأضاف: نحن في نادي المدام نفخر ونتشرف بأن تشملنا رعاية واهتمام ومكارم سموه السخية واللامحدودة ولا بد من الإشارة إلى أن نادي المدام حقق إنجازات وميداليات مميزة في القوس والسهم ويدعم المنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين، وكذلك فريق تنس الطاولة يعتبر من فرق الإنجازات وشباب كرة الصالات أيضاً حصد بطولة الكأس ولا ننسى المستويات الجيدة لفرق الألعاب الجماعية والفردية الأخرى التي تسير في الاتجاه الصحيح وسيكون لها شأن كبير في المستقبل.
 وأكد «بلاشك نثمن هذا الدعم الكريم وسعادتنا كبيرة بهذه اللفتة الكريمة».
الكتبي: يغمرنا برعايته دائماً

1
عبدالله مطر الكتبي

قال عبدالله مطر الكتبي أمين سر عام نادي المدام الثقافي الرياضي إن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ظل يغمرنا برعايته ودعمه لأنديتنا من كافة النواحي، ونحن نفخر بهذه الرعاية المتميزة والدعم المادي والمعنوي الكبير من الوالد سلطان.
وأضاف: مثل هذه المكارم السخية ليست غريبة وليست جديدة على سموه، ونحن في نادي المدام نتوجه إلى سموه بعبارات الشكر والثناء ونسعى دائماً الى أن نكون عند حسن ظن سموه في العمل الإداري بأنديتنا ونبذل اقصى الجهود للمحافظة على شبابنا في الأندية وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة بمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والرياضية وندعم أيضاً مشوارهم التعليمي ومتابعة التحصيل الأكاديمي ونتطلع دائماً إلى تطبيق شعار«الجسم السليم في العقل السليم» ونطمح إلى وضعهم في المسار الصحيح لأجل المحافظة على الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية والتي نتعامل معها من مسافة واحدة.
الطنيجي: أكبر حافز

1
عبيد سعيد الطنيجي

أثنى عبيد سعيد الطنيجي رئيس شركة الكرة في نادي البطائح الذي يستعد لغمار المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الجديد على المكرمة السخية من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 
وقال: مهما شكرنا سموه لن نوفيه حقه ونتمنى أن نوفق في رد الوفاء لأهل العطاء، فمكارم سموه ومتابعته ودعمه المادي والمعنوي للعمل الرياضي تشكل الحافز الأكبر لنا لتقديم كل الجهود في مساعينا نحو تقديم الأفضل ونعاهد سموه على تسخير كافة الإمكانات لأجل الارتقاء برياضتنا وبفرقنا في مختلف الألعاب الرياضية.
وتابع: شعارنا في المرحلة القادمة أن نادي البطائح ولد كي يبقى في القمة والذي نعرف جيداً أن الوصول إليها سهل، لكن التحدي الحقيقي في المحافظة على البقاء عليها وبلا شك مثل هذا الدعم السخي والاهتمام الكبير من سمو حاكم الشارقة يحفزنا لمضاعفة الجهود بصورة أكبر.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"