عادي

شاكيرا وظفت فريق تحرٍ لمراقبة بيكيه

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
أجمعت التقارير على طلب الإسباني تشافي مدرب برشلونة من مدافعه وزميله السابق جيرارد بيكيه الرحيل عن النادي الكتالوني بأقرب فرصة ممكنة بسبب فضيحة خيانته لخطيبته شاكيرا وتداخل عمله في الإنتاج الفني بشركته كوزموس مع مهمته كلاعب في الفريق ليتبخر حلم بيكيه الدائم في رئاسة برشلونة مستقبلاً.
ورجح تقرير كشف عن توظيف المطربة الكولومبية شاكيرا فريقاً من المحققين لكشف خيانة والد ابنيها مع نادلة بسن الـ20 تعمل في ملهى «لا ترافيزا»، انتقاله للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم وغالباً في ولاية فلوريدا حيث يملك مدافع برشلونة فيلا واسعة ليكون قريباً من ولديه ميلان ( 9 سنوات ) وساشا (7 سنوات ) خصوصاً بعد توقيع شاكيرا عقداً مع شبكة NBC الأمريكية للعمل كحكم في برنامج البحث عن المواهب الغنائية الواعدة.
ولا يريد بيكيه دخول معركة قانونية حول حضانة ولديه كي لا يسبب لهما الحزن كما يرغب أيضاً بتجنب المزيد من الفضائح على الصفحات الأولى.
وكشف التقرير أن بيكيه قال للنادلة الشابة:«أنتي أول سيدة في حياتي»، وتوفر لدى شاكيرا بعد عمل فريق التحقيق المكثف ملفاً كبيراً من الصور والتسجيلات والهدايا بين بيكيه والفتاة الشابة.
المذهل في التقرير أن زميل بيكيه في الفريق، ريكي بويج، هو من عرف المدافع على النادلة الشابة وكان ينفق في كل ليلة 2000 يورو ويبقى في الحفلات حتى ساعات الفجر. وكشف التقرير أن بيكيه كان يستقل سيارة تاكسي للذهاب إلى الملهى ويدخل من باب جانبي غير مزدحم بالمارة كي لا يراه أحد.
وقالت عارضة أزياء تدعى لوسيانا، إن ملهى «لا ترافيزا» الذي يرتاده عادة لاعبو برشلونة يمنع عارضات الأزياء من إدخال الهواتف المحمولة وأضافت:«هناك الكثير من اللاعبين المتزوجين يتصرفون بشكل سيئ في تلك الحفلات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"