عادي

«غاز الإمارات» و«غاز إنتيجريتد» تتعاونان لتعزيز السلامة والأمان

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
غاز الإمارات

دبي: «الخليج»

وقّعت «غاز الإمارات» التابعة لمجموعة اينوك، وشركة «غاز إنتيجريتد سوليوشنز» (جي آي إس)، إحدى شركات «أكواكول ميترينغ» التابعة لشركة «الإمارات ديستريكت كولينج ذ.م.م» (إيميكول) المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، اتفاقية شراكة تهدف إلى تعزيز معايير السلامة والأمان في استخدام وتوزيع غاز البترول المسال ومشتقاته للمستهلكين في إمارة دبي.
وأقيمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية والدولية في مجموعة اينوك؛ ونادر الفردان، مدير أول- تسويق الغاز ومدير عام شركة غاز الإمارات، ومحمد سيف الكتبي، رئيس «أكواكول» و«جي آي إس»، والدكتور أديب مبدر، الرئيس التنفيذي لشركة «أكواكول ميترينغ» ومحمد الحميري مدير عام شركة «جي آي إس».
وتتمحور الاتفاقية حول ضمان الالتزام بأعلى معايير الأمن والسلامة والصيانة واستدامة توفير إمدادات الغاز للمجمعات السكنية عبر توفير محفظة شاملة من الحلول المتكاملة الذكية والمبتكرة للمستهلكين في القطاع السكني. وستعمل «غاز الإمارات» على دعم «جي آي إس» في تلبية اشتراطات الهيئات المحلية في تطبيق جميع المتطلبات الفنية ومتطلبات السلامة ضمن كافة المجمعات التي تعمل بها. وستواصل الشركة توفير أنظمة الفوترة الرقمية وخدمات إدارة الغاز للعملاء في جميع مواقعها. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستستفيد العديد من المجمعات السكنية من الخدمات الناجمة عن هذا التعاون خلال الأشهر المقبلة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: «انطلاقاً من مكانتنا كشركة رائدة في قطاع الغاز بدولة الإمارات العربية المتحدة، نلتزم بسلامة العملاء والمستهلكين. وسنعمل من خلال هذه الشراكة مع ’جي آي إس‘ على تعزيز خدماتنا ومنتجاتنا المخصصة للقطاع السكني عبر توفير مجموعة شاملة من خدمات غاز البترول المسال المتكاملة تماشياً مع أرقى معايير السلامة والأمان».
من جانبه، أكّد محمد سيف الكتبي، رئيس «أكواكول» و«جي آي إس» التزام الطرفين بأرقى معايير السلامة والأمن في القطاع، وأشار إلى أن الشراكة الجديدة ستشهد توفير «غاز الإمارات» و«جي آي إس» مجموعة شاملة من خدمات غاز البترول المسال إلى القطاع السكني، بما في ذلك توريد غاز البترول المسال والصيانة والفواتير. إذ تتولى «جي آي إس» مسؤولية توقيع العقود مع المستهلكين كطرف ثالث، بينما تركّز «غاز الإمارات» على توصيل المنتجات لهم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"